اعتراف جريء من ميدو بشأن مسيرة صلاح والنني الأوروبية
آخر تحديث GMT 01:39:42
 فلسطين اليوم -

اعتراف "جريء" من ميدو بشأن مسيرة صلاح والنني الأوروبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اعتراف "جريء" من ميدو بشأن مسيرة صلاح والنني الأوروبية

أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك وأياكس وتوتنهام السابق
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد النجم الكبير أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك وأياكس وتوتنهام السابق، أن الثنائي محمد صلاح ومحمد النني نجوم منتخبنا الوطني وصلوا لأعلى مستوى في الاندية الاوروبية، وهو الذي لم يصل إليه هو أو أي محترف مصري في السابق.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة " بي ان سبورت" أن وجود النني كأساسي، اليوم السبت، بأكبر ديربي في لندن، ومباراة مهمة للغاية قد تحسم اللقب هذا الموسم، هو شرف كبير له وأعلى مستوى في كرة القدم الأوروبية كمحترف مصري.

وأضاف ميدو في حديثه " أن ما وصل إليه محمد صلاح أيضًا مع روما الإيطالي، وتألقه الشديد هذا الموسم، وتصدره لترتيب هدافي الفريق هو أعلى مستوى للكرة في الأندية الأوروبية صاحبة المرتبة الأولى في العالم ، كمحترف إفريقي ومصري.

واختتم النجم الملقب بـ "العالمي" حديثه قائلاً "ما وصل إليه صلاح والنني لم أصل إليه في رحلتي الاحترافية ، أو أي محترف مصري آخر لعب من قبل في أوروبا .. إنه المستوى الأعلى والأكبر في كرة القدم الأوروبية، وهما قدوة كبيرة للشباب واللاعبين المصريين الذي عليهم أن يتعلموا منهما."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتراف جريء من ميدو بشأن مسيرة صلاح والنني الأوروبية اعتراف جريء من ميدو بشأن مسيرة صلاح والنني الأوروبية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday