كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا
آخر تحديث GMT 00:13:11
 فلسطين اليوم -

كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من "محليين بوركينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من "محليين بوركينا"

عصام الحضري
القاهره _ فلسطين اليوم

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عن مباراته الودية أمام بوركينا فاسو، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب الجيش في برج العرب، بمدينة الأسكندرية.

أكد كوبر أنه يعلم جيدا أن فريقه سيلاقي المنتخب المحلي لبوركينا فاسو، والذي لايضم أي محترفين، ولكن الأمر المهم بالنسبة له هو انه وجميع أفراد الجهاز المعاون، قيامهم بمجهود كبير جدا وخوض تجربة ودية من أجل مشاهدة ومتابعة اللاعبين خلال 4 أو 5 أيام، وهي فترة المعسكر، حيث يتم مشاهدة فيديوهات وتصحح أخطاء ومعالجة سلبيات وهو الهدف المنشود من أي معسكر.

وتابع كوبر قائلا "لو كان هناك أراء تقول أن منتخب بوركينا يضم عدد كبير من الشباب ولاعبين أوليمبيين، فأنا أيضا فريقي يضم ناشئين مثل رمضان صبحي ومحمد هاني، وفي هذا التوقيت لا توجد مباريات دولية ودية خلال الفترة الحالية وأنا اراضي بالتجربة".

واستطرد المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا "دائما اتحدث مع ايهاب لهيطة من أجل زيادة عدد المباريات الودية من أجل الوقوف اكثر واكثر على مستوى اللاعبين الموجودين والمنضمين".

وتسائل كوبر عن استعدادت المنتخب النيجيري لملاقاة الفراعنة قائلا "هل نيجيريا ستخوض مباريات ودية مع منتخبات قوية استعدادا لينا".

وتطرق مدرب الفراعنة خلال حديثه عن انضمام عصام الحضري قائلا "أنا دائما احب الأراء واعمل كفريق واحد، وإلا لماذا اخترت مساعدين واسمع جميع الأراء وفي النهاية الرأي الأول والأخير لي"

وشدد كوبر على أن تألق المحترفين مع فرقهم مثل محمد صلاح ومحمد النني، له مردود إيجابي جدا على جميع لاعبي الفراعنة، حيث دائما يجعل ذلك جوا من البهجة بين اللاعبين، مؤكدا أن هذا الأمر يفيده كمدير فني.

وعلق الأرجنتيني على مسألة تغيير المدربين قائلا "تغيير المدربين شيء وارد في كرة القدم ولكن طالما اللاعب يأتي المنتخب يفصل تماما ما يحدث داخل فريقه وأيضا الازمات الاقتصادية، والفاصل بينه هو وجوده معي وهدفه هو اسعاد جمهوره وشعبه".

وأختتم كوبر تصريحاته قائلا "نعمل على اكتمال النجاح وهذه امنياتنا والنجاح 100% ليست موجودة، والنتيجة داخل الملعب وأعلم ان اتحاد الكرة يتمنى النجاح لنا كمنتخب، ولو شعرت للحظة أن هناك فرد واحد يعمل بخلاف ما نتمناه لن اتمنى ان اكون موجود داخل مصر لكني اثق تمام الثقة في الجبلاية من أجل الوصول للأمل المنشود وهو الفوز على نيجيريا".

ومن المقرر أن يلاقي الفراعنة المنتخب النيجيري خلال شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 01:31 2014 الثلاثاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

كلية الإعلام في جامعة الشرق الأوسط تلتقي خريجي الإعلام

GMT 00:59 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

ديانا هشام تُبدي سعادتها بردود الفعل عن مسلسل "كإنه إمبارح"

GMT 03:22 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

أول امرأة سمراء من زنجبار تحصل على جائزة "تيرنر"

GMT 02:01 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رحمة الخطيب تُصنع من الكروشيه "خفات" عصري

GMT 07:20 2014 الخميس ,25 كانون الأول / ديسمبر

مي كساب تنافس "أوكا" و"أورتيجا" في برنامج "سعد وسعد"

GMT 12:33 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

فوائد الشمر في علاج فقر الدم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday