كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا
آخر تحديث GMT 02:49:04
 فلسطين اليوم -

كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من "محليين بوركينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من "محليين بوركينا"

عصام الحضري
القاهره _ فلسطين اليوم

تحدث الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عن مباراته الودية أمام بوركينا فاسو، والمقرر لها السبت المقبل، على ملعب الجيش في برج العرب، بمدينة الأسكندرية.

أكد كوبر أنه يعلم جيدا أن فريقه سيلاقي المنتخب المحلي لبوركينا فاسو، والذي لايضم أي محترفين، ولكن الأمر المهم بالنسبة له هو انه وجميع أفراد الجهاز المعاون، قيامهم بمجهود كبير جدا وخوض تجربة ودية من أجل مشاهدة ومتابعة اللاعبين خلال 4 أو 5 أيام، وهي فترة المعسكر، حيث يتم مشاهدة فيديوهات وتصحح أخطاء ومعالجة سلبيات وهو الهدف المنشود من أي معسكر.

وتابع كوبر قائلا "لو كان هناك أراء تقول أن منتخب بوركينا يضم عدد كبير من الشباب ولاعبين أوليمبيين، فأنا أيضا فريقي يضم ناشئين مثل رمضان صبحي ومحمد هاني، وفي هذا التوقيت لا توجد مباريات دولية ودية خلال الفترة الحالية وأنا اراضي بالتجربة".

واستطرد المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا "دائما اتحدث مع ايهاب لهيطة من أجل زيادة عدد المباريات الودية من أجل الوقوف اكثر واكثر على مستوى اللاعبين الموجودين والمنضمين".

وتسائل كوبر عن استعدادت المنتخب النيجيري لملاقاة الفراعنة قائلا "هل نيجيريا ستخوض مباريات ودية مع منتخبات قوية استعدادا لينا".

وتطرق مدرب الفراعنة خلال حديثه عن انضمام عصام الحضري قائلا "أنا دائما احب الأراء واعمل كفريق واحد، وإلا لماذا اخترت مساعدين واسمع جميع الأراء وفي النهاية الرأي الأول والأخير لي"

وشدد كوبر على أن تألق المحترفين مع فرقهم مثل محمد صلاح ومحمد النني، له مردود إيجابي جدا على جميع لاعبي الفراعنة، حيث دائما يجعل ذلك جوا من البهجة بين اللاعبين، مؤكدا أن هذا الأمر يفيده كمدير فني.

وعلق الأرجنتيني على مسألة تغيير المدربين قائلا "تغيير المدربين شيء وارد في كرة القدم ولكن طالما اللاعب يأتي المنتخب يفصل تماما ما يحدث داخل فريقه وأيضا الازمات الاقتصادية، والفاصل بينه هو وجوده معي وهدفه هو اسعاد جمهوره وشعبه".

وأختتم كوبر تصريحاته قائلا "نعمل على اكتمال النجاح وهذه امنياتنا والنجاح 100% ليست موجودة، والنتيجة داخل الملعب وأعلم ان اتحاد الكرة يتمنى النجاح لنا كمنتخب، ولو شعرت للحظة أن هناك فرد واحد يعمل بخلاف ما نتمناه لن اتمنى ان اكون موجود داخل مصر لكني اثق تمام الثقة في الجبلاية من أجل الوصول للأمل المنشود وهو الفوز على نيجيريا".

ومن المقرر أن يلاقي الفراعنة المنتخب النيجيري خلال شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - كوبر يتحدث عن انضمام عصام الحضري وموقفه من محليين بوركينا
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine