مدرب الهلال يؤكد لهذا السبب تعادلنا مع الفتح
آخر تحديث GMT 02:11:02
 فلسطين اليوم -

مدرب الهلال يؤكد لهذا السبب تعادلنا مع الفتح

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب الهلال يؤكد لهذا السبب تعادلنا مع الفتح

دونيس مدرب الهلال السعودي
الرياض - وام

أكد مدرب الهلال اليوناني دونيس أن مواجهة فريقه أمام الفتح كانت مباراة مليئة بالإثارة وحافلة بالأهداف بالتقاسم مع الخصم خسرنا بسببها نقطتين كنا الأجدر بها".

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "قدمنا مباراة جيدة صاحبتها أحداث مثيره وفرص كثيرة من الجانب الهلالي فقدنا التوازن فيها وأضعنا فرص محققه ولكن كرة القدم يكون الفارق فيها الكرات الثابتة بنسبة تصل إلى ٤٠٪‏ وهو ما حدث وكلفنا هدفين في مرمانا وبدون شك فأنا غير سعيد بالنتيجة ولكن الأمر الايجابي أن اللاعبين قاتلوا إلى الرمق الأخير من المباراة ولحقنا بالتعادل كأقل الخسائر".

‏وأضاف "كنت أعرف أن الفتح خصم صعب ومعقد وزاد الوضع صعوبة بطريقتهم وبسالة حارس المرمى أنقذت الفريق في مرات عديدة في الوقت الذي حاولنا بشتى الطرق التسجيل و هذا ما حصل ‏وبالنسبة لتبديل سلمان الفرج هو أمر تكتيكي ولكن أي لاعب لا يتوفق في مباراة ما يجب أن ندعمه لأن حدوث".

وحول ضغط المباريات الذي سيواجهه من الأسبوع المقبل وكيفية التعامل معه أوضح دونيس "أن كل مباراة تختلف لدينا عن سابقتها وتركيزنا منصب على مواجهة الرائد، ولدينا القدرة على التعامل مع هذه الأجواء وكل ما نحتاجه هو تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات التي تحدث في المباراة السابقة و الوقوف والمساندة لتخطي اي عثره تؤثر على اللاعبين، وعن مشاركة ناصر الشمراني خلال الفترة المقبلة وقبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس ولي العهد في ظل غياب المهاجم ألميدا والموقوف عن المباراة النهائية أشار إلى أن ناصر يشارك دائماً فقد شارك أمام النجوم وأمام الفتح ولا يحتاج اختبار".

 

، واختتم المدرب دونيس المؤتمر الصحفي بالحديث عن أمر مهم وقال "بالأمس وصلني الجدول الجديد للقرعة الآسيوية بعد تغييرها وأرى أن فيها اجحاف بحق الأندية السعودية ويجب أن يكون هناك تحرك من الأندية المشاركة تجاهها، القرعة تجعلنا نلعب مع نفس الفريق ذهاب وإياب وبعدها الفريق الآخر مباراتين متتاليتين وهذا يفقد المنافسة الشريفة فالمفترض تلعب المواجهات مع فرق المجموعة بشكلها المعتاد في كل قارة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الهلال يؤكد لهذا السبب تعادلنا مع الفتح مدرب الهلال يؤكد لهذا السبب تعادلنا مع الفتح



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday