الشرطة العراقي يعلن عن تكليف محامٍ لمتابعة قضيته مع البرتغالي لوغو
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

"الشرطة" العراقي يعلن عن تكليف محامٍ لمتابعة قضيته مع البرتغالي لوغو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الشرطة" العراقي يعلن عن تكليف محامٍ لمتابعة قضيته مع البرتغالي لوغو

نادي "الشرطة" العراقي
بغداد ـ فلسطين اليوم

قرَّرت الهيئة الإدارية لنادي "الشرطة" العراقي انتداب محامٍ مختص بشؤون القضايا الرياضية لتمثيلها في قضية اللاعب البرتغالي توماس لوغو.وقال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الشرطة اللواء اياد عبد الرحمن إن "هناك مظلومية كبيرة وقعت على نادي الشرطة في ما يخص قضية اللاعب المحترف البرتغالي توماس لوغو من خلال حصوله على قرار من محكمة التحكيم الرياضي دون معرفة ادارة نادي الشرطة اولا، وثانيا لعدم وجود اي مسوغ قانوني لهذه القضية".

واضاف عبد الرحمن أن "اللاعب المذكور تم جلبه إلى النادي على سبيل الأختبار ولكنه لم يكسب ثقة المدير الفني للنادي في وقته المصري محمد يوسف، الأمر الذي جعل الإدارة السابقة برئاسة اياد بنيان تجتمع بلوغو وتخبره برغبة مدرب الفريق ومحاولة التعويض على اليومين اللذين قضاهما في العراق بمبلغ مالي محترم، لكن اللاعب رفضه وعاد الى بلده دون وجود لاي عقد مبرم بين الطرفين، أو أي مستند آخر يثبت شرعية مطالباته سوى بعض الصور التي التقطها اثناء الوحدات التدريبية التي خاضها".

 وبين طيلة الفترة التي تلت مغادرته لم تتسلم ادارة النادي اي اخطار من قبل اتحاد الكرة المحلي او من قبل الاتحاد الدولي يشير الى رفع القضية او ما شابه ذلك، والمفاجأة حدثت بعد ورود مخاطبة من قبل اتحاد القدم بان اللاعب البرتغالي قد كسب القضية بتغريم نادي الشرطة مبلغ 120 الف دولار.

وتابع وجهنا كتابا رسميا الى اتحاد المحلي والاتحاد الدولي نبين كافة الامور الخاصة بموضوع اللاعب على ان "نتبع الطرق القانونية من اجل ضمان عدم اهدار اموال النادي دون وجهة حق من جانب وتجنب اي قرار قد يكلف النادي قرار إداري لانزال فريقنا الكروي إلى درجة ادنى من جانب اخر عن طريق المحامي الذي سيباشر الامور الخاصة بالقضية خلال اليومين المقبلين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة العراقي يعلن عن تكليف محامٍ لمتابعة قضيته مع البرتغالي لوغو الشرطة العراقي يعلن عن تكليف محامٍ لمتابعة قضيته مع البرتغالي لوغو



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday