الريان القطري يؤكد بقاء المحترفين الأجانب الأربعة في صفوفه
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

الريان القطري يؤكد بقاء المحترفين الأجانب الأربعة في صفوفه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الريان القطري يؤكد بقاء المحترفين الأجانب الأربعة في صفوفه

علي سالم عفيفة
الدوحة ـ فلسطين اليوم

أكد رئيس جهاز الكرة في نادي الريان القطري علي سالم عفيفة أن الموسم الماضي كان حافلا بالإنجازات ومميزًا للفريق الذي توّج بدرع الدوري بعد غياب دام 21 عاماً، وحقق عدداً من الأرقام القياسية في مسابقة دوري نجوم قطر.

وقال رئيس جهاز الكرة في الريان إنه بالرغم من النجاحات الكبيرة التي تحقّقت للفريق في الموسم المنتهي ، إلا أن الموسم المقبل سيكون أكثر قوة وصعوبة، ولابد من التحضير والإعداد الجيد، سيّما وأن الفريق سيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل بعدما توّج بدرع دوري نجوم قطر.

وبخصوص ما إذا كان هناك تغييرات ستحدث في إطار الإعداد للموسم الجديد 2016 / 2017 ، قال علي سالم عفيفة :" بعدما تم تجديد عقد المدرب فوساتي الذي قاد الفريق بصورة رائعة للغاية في الموسم المنتهي، سيقوم المدرب بتحديد احتياجاته بالتنسيق مع الإدارة".

وأضاف أن المحترفين الأربعة الإسباني سيرجيو جارسيا ، والباراغوياني كاسيريس ، والكوري الجنوبي كو ميونج ، والأوروغوياني فييرا مستمرون مع الريان في المرحلة المقبلة، بعد الدور الكبير والمستوى الرائع الذي قدمه كل منهم في الموسم المنتهي ، حيث إنهم كانوا عوناً وسنداً قوياً للفريق مع باقي اللاعبين الآخرين".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الريان القطري يؤكد بقاء المحترفين الأجانب الأربعة في صفوفه الريان القطري يؤكد بقاء المحترفين الأجانب الأربعة في صفوفه



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday