صلاح ينضم لشيكابالا والخطيب وكارلوس في أهداف الزاوية المستحيلة
آخر تحديث GMT 02:11:02
 فلسطين اليوم -

صلاح ينضم لشيكابالا والخطيب وكارلوس في أهداف الزاوية المستحيلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صلاح ينضم لشيكابالا والخطيب وكارلوس في أهداف الزاوية المستحيلة

المحترف المصري محمد صلاح لاعب روما
القاهره _ فلسطين اليوم

الأهداف هي أمتع ما في كرة القدم، ربما لا نتذكر أى مباراة تاريخية انتهت بالتعادل السلبي، ربما لا نتذكر أيضا نتائج العديد من المباريات التاريخية، لكن هناك أهداف أكثر من رائعة بقت في ذاكرة الجميع لما جمعت بينه بين المتعة والمستحيل.

أن تسجل من تسديدة بعيدة سيكون هدف جيد، أن تحرز هدف بعد مراوغات أجمل سيكون أمر جميل، لكن أن تسجل هدف من زاوية مستحيلة ربما هو الأمتع، أمر يجعل يديك لا تتوقف عن التصفيق.

صلاح يعيد الذكريات

أعاد الهدف الرائع المحترف المصري محمد صلاح لاعب روما ذكريات الأهداف المستحيلة بعد أن نجح في تسجيل هدف من زاوية حادة في مواجهة فريقه مع باليرمو في الدوري الإيطالي، ووجد الهدف إشادة بالغة من الصحف العالمية.

الخطيب بالطبع!

لا يمكن أن تتخيل أن مهارات رائعة وأهداف مستحيلة لم يفعلها الخطيب، أسطورة النادي الأهلى فعل كل ما هو ممكن وغير ممكن، وبالطبع هدف من زاوية "ميتة" أحرزه بقدمه في مرمي إسكو.

خالد قمر يحرج عبد الواحد السيد

الزمالك يلعب على المركز الثاني في مجموعته من أجل التأهل للدورة الرباعية موسم 2013-2014، لقاء أخير ولابد أن يفوز أبناء ميت عقبة على اتحاد الشرطة، الزمالك كان متقدم 2-1 قبل أن يقوم عبد الواحد السيد بخطأ قاتل بالخروج من مرماه بدون داع، يستبسل خالد قمر من أجل الحصول على الكرة من على خط المرمي قبل ان يسددها بـ"فن" لتذهب إلي المرمى.

شيكابالا على الطايلا

يملك محمود عبد الرازق شيكابالا أهداف أكثر من رائعة بقميص الزمالك، لكن هدفه في مرمي إنبي من أجمل الأهداف، مباراة تتجه إلي التعادل قبل أن يقرر تسديد كرة بقوة في شباك إنبي وهو في أحضان المرمى.

فان باستن الأصل!

يبقى هدف الهولندي ماركو فان باستن في نهائي بطولة أوروبا 88 واحد من أجمل الأهداف في تاريخ اللعبة، فقد أرسل أرنولد موهرين كرة عرضية وضع فيها فان باستن وجه قدمه على الطائر مسددًا كرة صاروخية في شباك الحارس السوفيتي دي ساييف الذي أصاب بصدمة.

فييري يذهل الجميع

دفع حارس باوك اليوناني ثمن تهوره مع مهاجم مثل الإيطالي كريستيان فييري لاعب أتليتكو مدريد في ذلك الوقت الذي استخلص منه الكرة وسددها بمهاراة من الزاوية صفر في بطولة كأس الويفا موسم 1997-1998. 

باوليتا في الديربي

يعتبر مهاجم المنتخب البرتغالي باوليتا تمثالا خاصا لذلك الهدف عندما كان يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، هدف من زاوية مستحيلة أمر صعب..إذا ماذا لو كان ديربي أمام مارسيليا!.

مايكون النووي!

من المعروف عن البرازيلي مايكون أنه يتميز بالمهارة والسرعة وقوة التسديد لكن في لقاء كأس العالم 2010، تميز أيضا بتسجيل هدف رائع بتسديدة صاروخية من زاوية مستحيلة في شباك كوريا الشمالية صاحبة الصواريخ النووية!.

جويريرو.."هدف اليوتيوب"

إذا قررت خوض رحلة البحث عن أهداف من زاوية مستحيلة على اليوتيوب فسيكون أول نتائج البحث: "جويريرو يسجل هدف خرافي من زاوية مستحيلة في الدوري الأرجنتيني".

كارلوس لا يهدأ

ربما لن تمل إذا شاهدت الهدف الصاروخي للبرازيلي روبرتو كارلوس في مرمى فرنسا والذي يعتبره الكثير أفضل هدف في القرن الماضي، لكن يمكنك مشاهدة هدفه من زاوية قريبة من الركنية في مرمي تينيرفي عندما كان يرتدي قميص ريـال مدريد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح ينضم لشيكابالا والخطيب وكارلوس في أهداف الزاوية المستحيلة صلاح ينضم لشيكابالا والخطيب وكارلوس في أهداف الزاوية المستحيلة



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 13:58 2020 الجمعة ,10 تموز / يوليو

تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية
 فلسطين اليوم - تعرف على أهم محافظات "عسير" السعودية

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday