الأهلي يهزم النصر ويضع قدمًا على منصة التتويج
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

الأهلي يهزم النصر ويضع قدمًا على منصة التتويج

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأهلي يهزم النصر ويضع قدمًا على منصة التتويج

جانب من لقاء الأهلي والنصر
القاهره _ فلسطين اليوم

بات أهلي دبي في حاجة لنقطة وحيدة من لقاءيه القادمين لإحراز لقب دوري المحترفين الإماراتي، بعد تفوقه على مضيفه النصر بهدف دون رد، في "ديربي" مدينة دبي الذي أقيم في ختام الجولة 24 للمسابقة.

وعلى ملعب آل مكتوم، ظل التعادل قائمًا طوال الشوط الأول وحتى الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، حتى تمكن السنغالي موسى سو من إحراز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 49 من علامة الجزاء.

وبهذا الفوز، عزز الأحمر موقعه في الصدارة برصيد 62 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن مطارده العين الذي تفوق على الشعب (3 – 0) في نفس اليوم على ملعب هزاع بن زايد.

وفرض البرازيلي دوجلاس نفسه كنجم أول للقاء، بإحرازه الهدفين الأول والثالث للفريق "البنفسجي" في الدقيقتين 62 و84، وبينهما سجل سلطان سالم مدافع الضيوف الهدف الثاني لفريق العين بطريق الخطأ عند الدقيقة 78.

من ناحية أخرى، فاز الوحدة على ضيفه الوصل بنتيجة (3 – 0)، على ملعب آل نهيان بالعاصمة أبو ظبي، ورفع رصيده إلى 39 نقطة متقدمًا بها للمركز الثالث في جدول الترتيب.

ووضع حمدان الكمالي "أصحاب السعادة" في المقدمة عند الدقيقة 8، وأضاف الأرجنتيني سبيستيان تيجالي الهدف الثاني في الدقيقة 30، ثم اختتم التشيلي خورخي فالديفيا الثلاثية قبل 5 دقائق على نهاية اللقاء.

أما عن باقي النتائج، فقد تفوق الشباب على الإمارات (3 – 1)، وبني ياس على الشارقة (3 – 2)، وحقق الظفرة الفوز الأكبر خلال هذه الجولة بتفوقه على مضيفه دبا الفجيرة (4 – 0)، وقلده الفجيرة بفوز كبير وغير متوقع على الجزيرة (3 – 1) في أبو ظبي.

وخلت الجولة 24 لدوري الخليج العربي الإماراتي من التعادلات وشهدت 7 انتصارات 2 منها خارج الديار، واستقبلت الشباك فيها 24 هدف بمتوسط 3.4 هدف في المباراة الواحدة.

وفي سباق الهدافين، حافظ الأرجنتيني سبيستيان تيجالي مهاجم الوحدة على الصدارة برصيد 23 هدف يليه الدولي على مبخوت نجم الجزيرة برصيد 18 هدف، ثم الأوزبكي فابيو دي ليما لاعب الوصل ثالثاً برصيد 18 هدف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يهزم النصر ويضع قدمًا على منصة التتويج الأهلي يهزم النصر ويضع قدمًا على منصة التتويج



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday