عبد الشافي يتخطى حاجز الـ1200 في ليلة تتويج الأهلي
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

عبد الشافي يتخطى حاجز الـ1200 في ليلة تتويج الأهلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الشافي يتخطى حاجز الـ1200 في ليلة تتويج الأهلي

محمد عبد الشافي
الرياض _ وام

استطاع محمد عبد الشافي، المحترف المصري في صفوف الأهلي جدة السعودي، أن يحقق إنجازًا خالدًا مع فريقه بالتتويج رسميًا بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، للمرة الأولى منذ موسم 1983-1984.

ورصد موقع دوري عبد اللطيف جميل، إحصائيات اللاعب حتى مباراة الكلاسيكو الذي شارك فيها "الأحد" أمام الهلال، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة (3-1)، ليحسم لقب الدوري السعودي قبل جولتين على نهاية المسابقة.

وشارك عبد الشافي في 14 مباراة مع الأهلي في هذا الموسم، بواقع 1215 دقيقة، كما ظهر في التشكيل الأساسي في كافة المباريات التي شارك فيها مع الأهلي، وحقق مواجهات ناجحة بنسبة 63.6%، كما صنع مواجهات هوائية ناجحة بنسبة 77.1%، واستطاع قطع الكرة في 45 محاولة.

ودخل عبد الشافي في 18 التحامًا خلال الموسم الجاري، وحقق النجاح فيها بنسبة 50%، وصنع 674 تمريرة، بلغت دقتها نسبة 77%، بينما قام بـ14 تمريرة طويلة.

وبلغ إجمالي الكرات العرضية 64 كرة، حقق النجاح فيها بنسبة 20%، كما نجح في صناعة 20 فرصة محققة، وساهم في 3 تمريرات حاسمة.

ولم يرتكب شيفو حتى الآن سوى 5 مخالفات فقط، بينما تم احتساب 18 مخالفة لصالحه، وحصل على بطاقة صفراء واحدة، بينما لم يتلق بطاقة حمراء.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الدوري السعودي برصيد 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الهلال الوصيف، بفارق جولتين على نهاية البطولة، كما نجح الأهلي في تحقيق الفوز على الهلال خلال مباراتي الفريقين بالدورين الأول والثاني، ليحسم الأهلي نتائج المواجهات لصالحه، ويتوج بلقب الدوري حتى لو خسر في مباراتيه الأخيرتين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الشافي يتخطى حاجز الـ1200 في ليلة تتويج الأهلي عبد الشافي يتخطى حاجز الـ1200 في ليلة تتويج الأهلي



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday