فتح تحقيق مع هزازي بسبب الغيابات المتواصلة
آخر تحديث GMT 04:51:02
 فلسطين اليوم -

فتح تحقيق مع هزازي بسبب الغيابات المتواصلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فتح تحقيق مع هزازي بسبب الغيابات المتواصلة

المهاجم نايف هزازي
الرياض - واس

توعدت إدارة النصر المهاجم نايف هزازي بأقسى العقوبات؛ بعد غيابه عن التدريبات التي أعقبت إبعاده عن القائمة التي دخل بها المدرب الايطالي فابيو كانافارو مواجهة الدرعية في الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين الأربعاء الماضي.

وستعقد الإدارة المشرفة على الفريق اليوم اجتماعاً مع هزازي؛ لبحث استمرار غيابه عن التدريبات وتأخره في الحضور للكثير من التدريبات.

وكانت أنباء صحفية قد أكدت تلقي إدارة النصر عرضاً من أحد شرفيي النادي الأهلي؛ لشراء بطاقة اللاعب نايف هزازي قبل إغلاق فترة الاحتراف الشتوية الاثنين، لكن الإدارة النصراوية رفضت أي عرض خشية تفاقم الخلاف مع العضو الداعم، الذي تكفل بدفع كافة تكاليف انتقال هزازي للنصر، والبالغة 47 مليون ريال.

وتلقت إدارة النصر خطابا من محكمة الكاس تلزم فيها النصر تسليم طربزون التركي مليونا و700 ألف يورو نظير شراء البطاقة الدولية للاعب الوسط البولندي ادريان ميرزيفسكي، وستقوم إدارة النصر باستئناف القرار، بعد ان كانت قد اعترضت على مضاعفة المبلغ من قبل إدارة الفريق التركي الذي يتمسك بنص العقد الذي يحق له دفع النصر غرامة مالية قدرها نصف مليون يورو في حال تأخر عن سداد الدفعات الثلاث.

ويعود الفريق الأول اليوم للتدريبات بعد يوم الراحة الذي منحه الجهاز الفني للاعبين، وسيكون تدريب اليوم مخصصا للبرنامج اللياقي على أن تنطلق غداً الاستعدادات النهائية لمواجهة هجر في افتتاح القسم الثاني من دوري عبداللطيف جميل، حيث سيلتقي الفريقان يوم الأربعاء المقبل ويسعى خلاله النصر لتأكيد صحوته الفنية بعد النتيجة العريضة التي سجلها في مرمى الدرعية والبالغة 7 أهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فتح تحقيق مع هزازي بسبب الغيابات المتواصلة فتح تحقيق مع هزازي بسبب الغيابات المتواصلة



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday