مهاجم الأهلي السابق يعاني من أزمة ثقة مع الخابورة
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

مهاجم الأهلي السابق يعاني من "أزمة ثقة" مع الخابورة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهاجم الأهلي السابق يعاني من "أزمة ثقة" مع الخابورة

المهاجم المصري محمد طلعت
عمان - وام

خرج المهاجم المصري محمد طلعت من حسابات الجهاز الفني للفريق الكروي الأول فى نادي الخابورة العماني، بقيادة المدير الفني الجزائري مصطفى كيوة، في المباراتين الأخيرتين للفريق، أمام صور في الأسبوع 24 من مسابقة دوري عمانتل للمحترفين، وصلالة في إياب نصف نهائي بطولة كأس السلطان العماني.

وعلم "كورابيا" أن مدرب الخابورة قد أبدى عدم اقتناعه بإمكانيات اللاعب، خاصة بعدما منحه فرصة اللعب أساسيًا في أولى مبارياته مع الخابورة، قبل أن يستقر على دكة البدلاء، ومن ثم استبعاده من قائمة الفريق نهائيًا خلال المباراتين الأخيرتين.

وكان طلعت قد انضم رسميًا لصفوف الخابورة في انتقالات يناير الماضي، وقد شارك اللاعب أساسيًا في أولى 4 مباريات، بينما تم الدفع به بعد ذلك كبديل، وقد عانى اللاعب من صيام عن التهديف، حتى تمكن من توقيع أول أهدافه مع الخابورة في شباك صلالة، في مسابقة الدوري العماني أثناء المباراة التي انتهت بفوز الخابورة بنتيجة (4-0).

يذكر أن الخابورة قد تأهل إلى نهائي بطولة كأس السلطان العماني، عقب تغلبه على صلالة بنتيجة (1-0) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، في إنجاز تاريخي بتأهل الفريق للمرة الأولى في تاريخه، والذي قد يشهد تتويج الفريق باللقب الأول في تاريخه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهاجم الأهلي السابق يعاني من أزمة ثقة مع الخابورة مهاجم الأهلي السابق يعاني من أزمة ثقة مع الخابورة



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday