آرسنال يتخطى عقبة وست بروميتش بهدفين نظيفين في مسابقات بريميرليغ
آخر تحديث GMT 21:14:21
 فلسطين اليوم -

استعاد المركز الثالث من مانشستر سيتي عقب المباراة

آرسنال يتخطى عقبة وست بروميتش بهدفين نظيفين في مسابقات "بريميرليغ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آرسنال يتخطى عقبة وست بروميتش بهدفين نظيفين في مسابقات "بريميرليغ"

آرسنال يهزم ضيفه وست بروميتش
لندن - سليم كرم

استعاد آرسنال المركز الثالث من مانشستر سيتي بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون 2-0 مساء اليوم في مباراة مؤجلة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. أحرز التشيلي أليكسيس سانشيز هدفي المباراة في الدقيقتين السادسة والثامنة والثلاثين، ليرفع رصيد فريقه من النقاط إلى 63 نقطة في المركز الثالث، متقدما على مانشستر سيتي بفارق نقطتين، أما وست بروميتش فتجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر مع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة. وأجرى مدرب آرسنال آرسين فينغر 3 تعديلات على تشكيلته التي تعادلت في المباراة الماضية أمام كريستال بالاس 1-1، فشارك المدافع الألماني بير ميرتساكر بدلا من البرازيلي باوليستا، ولعب الويلزي أرون رامزي في خط الوسط على حساب الفرنسي فرانسيس كوكلين، وحظي الفرنسي أوليفييه غيرو بفرصة اللعب أساسيا بدلا من داني ويلبيك، واحتفظ المصري محمد النني بمكانه في خط الوسط، وكون مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز وأليكس أيوبي المثلث الداعم لرأس الحربة.

في المقابل بدل مدرب وست بروميتش مرة واحدة فأسقط المهاجم الفنزويلي سالومون روندون من حساباته، وبقي سيدو براهينو وحيدا في خط المقدمة من أجل إفساح المجال للبرازيلي ساندرو في خط الوسط ليشكل ثلاثيا قويا مع دارين فليتشر وكلاوديو يعقوب. ولوحظ وجود الكثير من المقاعد الفارغة في ملعب "الإمارات" بسبب إجراء المباراة في موعد غير محبب بالنسبة للجمهور الذي لم يعتد إطلاقا على الحضور إلى الملعب في أيام الخميس، لكن أليكسيس سانشيز أكرم ضيافة من حضر على المدرجات بهدف مبكر الدقيقة السادسة عندما تلقى تمريرة من رامزي على مسافة 30 ياردة، ليجتاز ساندرو بمهارة قبل أن يطلق قذيفة استقرت في الزاوية السفلى من مرمى وست بروميتش.

تابع آرسنال تقدمه نحو الأمام، ومن كرة مررها له الظهير الأيسر ناتشو مونريال حاول مسعود أوزيل التسديد من وضع جيد لكن المدافع غوني إيفانز تصدى لكرته في الدقيقة 10، ولم يظهر وست بروميتش فعالا على الإطلاق في الدقائق التالية التي شهدت تألق التشيلي سانشيز في خلخلة دفاع الضيوف. وفي الدقيقة 24 تقدم الظهير الأيمن لآرسنال هكتور بيليرين بعد تبادل ناجح للكرة مع سانشيز، وأفسح غيرو أمامه المجال للتسديد، لكن كرة الإسباني مرت بجانب الزاوية العليا للمرمى، واستطاع وست بروميتش أن يهدد مرمى خصمه للمرة الأولى في الدقيقة 30 عندما نفذ جيمس ماكلين ركلة ركنية على رأس المدافع غاريث ماكارلي الذي هزت كرته عارضة آرسنال.

وكاد حارس مرمى وست بروميتش بن فوستر أن يكلف فريقه غاليًا عندما حاول الإمساك بتسديدة من بيليرين لكن الكرة أفلتت منه وأكملت مسيرها نحو المرمى قبل أن يبعدها المدافع كريغ داوسون في الدقيقة 34، وبعدها بدقيقتين أحرز سانشيز هدفه الثاني في المباراة بعدما استقبل ركلة حرة نفذها رامزي في الشباك دون أن يحرك فوستر للكرة ساكنا، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، مرر أوزيل كرة ساقطة في غاية الروعة لنانشو مونريال الذي فشل في استغلالها.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مدرب وست بروميتش توني بوليس تبديلين دفعة واحدة بإخراج جيمس تشيستر وساندرو وإدخال جوناس أولسون والمهاجم سالومون روندون، فتغيرت طريقة لعب الفريق من 4-5-1 إلى 4-4-2، وهو الأمر الذي أسهم في تحسن أداء الفريق من الناحية الهجومية في الدقائق العشر الأولى من الشوط.

لم يتغير شيء في ربع الساعة الأول من الشوط الثاني، وطالب لاعبو آرسنال بركلة جزاء بعد سقوط النني في منطقة وست بروميتش، وأرسل سانشيز كرة إلى أوزيل الذي سددها جميلة لكن فوستر أبعد خطرها في الدقيقة 69، وقام فينغر بتبديلاته الثلاث الأخيرة في الدقائق العشر الأخيرة بإشراك ثيو والكوت وغويل كامبل وفرانسيس كوكولين بدلا من سانشيز وأوزيل وأيوبي، لتبقى النتيجة على ما هي حتى صافرة الختام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آرسنال يتخطى عقبة وست بروميتش بهدفين نظيفين في مسابقات بريميرليغ آرسنال يتخطى عقبة وست بروميتش بهدفين نظيفين في مسابقات بريميرليغ



ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday