أتليتكو مدريد يعود لتمرينه اليومي وينتظر تحديد مصير دييغو غودين
آخر تحديث GMT 22:48:16
 فلسطين اليوم -

عقب الفوز الذي حققه على مضيفه أتلتيك بلباو

أتليتكو مدريد يعود لتمرينه اليومي وينتظر تحديد مصير دييغو غودين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتليتكو مدريد يعود لتمرينه اليومي وينتظر تحديد مصير دييغو غودين

أتليتكو مدريد
مدريد - لينا العاصي

عاد فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم للتمرين اليوم عقب الفوز الذي حققه أمس على مضيفه أتلتيك بلباو 1- صفر في الجولة الـ34 من الليغا، في الوقت الذي ينتظر فيه معرفة مصير الأوروغوياني دييغو غودين الذي تعرض لإصابة عضلية خلال لقاء أمس.

ومن المقرر أن يخضع غودين لفحوصات طبية اليوم وغدا لمعرفة مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، وفقا للتقديرات الأولية، في (ق11) من مباراة أمس وأدت إلى استبداله بلوكاس هيرنانديز. وتشير الاحتمالات في الوقت الحالي إلى أن اللاعب الأوروغوياني لن يتمكن من المشاركة في مباراة فريقه السبت المقبل أمام مالاغا على ملعب "فيسنتي كالديرون" في الجولة الـ35 من الدوري الإسباني، وحال كانت الإصابة خطيرة قد يغيب أيضا عن لقاء بايرن ميونيخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي في 27 نيسان/ أبريل الجاري. وبات الأوروغوياني أيضا خوسيه ماريا خيمينيز على وشك التعافي من إصابته في العضلة ذات الرأسين في القدم اليمنى، وبدأ بالفعل خوض التمرين مع فريقه منذ أسبوع، لكنه لم يحصل حتى هذه اللحظة على الإذن الطبي.

 ويشارك أيضا في تمرين الأتلتي منذ أسبوع، البرتغالي تياغو ميدنيش رغم أنه لم يحصل هو الآخر على الإذن الطبي الذي يسمح له باللعب عقب تعافيه من إصابة بكسر في قصبة القدم حرمته من المشاركة في المباريات الـ32 الأخيرة للفريق. وباستثناء هؤلاء يحظى المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني بباقي اللاعبين لمباراة السبت أمام مالاغا. ويتقاسم الأتلتي صدارة الدوري الإسباني مع برشلونة برصيد 79 نقطة لكل منهما، بفارق الأهداف وفي مجموع المواجهات المباشرة لصالح النادي الكتالوني، ويحل مالاغا في المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتليتكو مدريد يعود لتمرينه اليومي وينتظر تحديد مصير دييغو غودين أتليتكو مدريد يعود لتمرينه اليومي وينتظر تحديد مصير دييغو غودين



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday