أزمة ارتفاع اسعار التذاكر تصل كاميرون ويعد بدراسة مقترحات للحل
آخر تحديث GMT 03:07:25
 فلسطين اليوم -

في ظل تصاعد أزمة التذاكر

أزمة ارتفاع اسعار التذاكر تصل كاميرون ويعد بدراسة مقترحات للحل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أزمة ارتفاع اسعار التذاكر تصل كاميرون ويعد بدراسة مقترحات للحل

رئيس الوزراءالبريطاني ديفيد كاميرون
لندن - سليم كرم

وعد رئيس الوزراءالبريطاني ديفيد كاميرون الاربعاء بالتوسط لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميير ليج) بعدما اشتكى الآلاف من المشجعين من ارتفاع أسعار التذاكر.

وفي جلسة بمجلس العموم سأل النائب عن حزب العمال كليف ايفورد رئيس الوزراء عما إذا كان يفكر في التحرك، فأجاب كاميرون "سأدرس باهتمام اقتراحكم".

وأضاف : "اعتقد أن لدينا مشكلة، لأن بعض الاندية ترفع أسعار التذاكر كل عام، حتى لو كان جزء كبير من أموال كرة القدم يأتي اليوم من الرعاة ومصادر أخرى".

وبداية من موسم 2016/2017 وخلال العامين التاليين، سيرتفع قيمة عقد بث الحقوق التلفزيونية للبريميير ليج، من ثلاثة مليارات استرليني حاليا إلى خمسة مليارات و100 مليون استرليني.

وكان الجدل حول ارتفاع أسعار التذاكر قد تزايد في السادس من فبراير الماضي، عندما ترك الآلاف من مشجعي ليفربول ملعلب آنفيلد في الدقيقة 77 من مباراة سندرلاند (2-2) احتجاجا على الزيادة التي كان قد اعلنها النادي.

وغادر أكثر من 10 آلاف مشجع الملعب قبل 13 دقيقة من النهاية بعد أيام من معرفتهم برفع سعر التذكرة للمباراة في الموسم القادم إلى 77 استرليني (100 يورو).

وأعلن اتحاد مشجعي كرة القدم أنه سيدعو لاجتماع لممثلي 20 ناديا بالبريميير ليج لـ"مناقشة الخيارات المطروحة".

الجدير بالذكر أن أغلى بطاقة تذاكر موسمية لهذا الموسم في البريميير ليج هي الخاصة بنادي ارسنال التي تتراوح سعرها بين ألف و35 استرليني وألفين و239 استرليني، في حين تتراوح الخاصة بنادي ليفربول بين 710 و869 استرليني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أزمة ارتفاع اسعار التذاكر تصل كاميرون ويعد بدراسة مقترحات للحل أزمة ارتفاع اسعار التذاكر تصل كاميرون ويعد بدراسة مقترحات للحل



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday