أنشيلوتي يُعلَق على بعض القضايا التي شغلت بال مشجعي كرة القدم
آخر تحديث GMT 00:47:34
 فلسطين اليوم -

خلال حوار له على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي

أنشيلوتي يُعلَق على بعض القضايا التي شغلت بال مشجعي كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أنشيلوتي يُعلَق على بعض القضايا التي شغلت بال مشجعي كرة القدم

المدير الفني الايطالي المخضرم "كارلو أنشيلوتي"
برلين - جورج كرم

كشف المدير الفني الايطالي المخضرم "كارلو أنشيلوتي"، خلال حوار خاص على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مع القرَاء والمشجعين، عن العديد من الأمور والقضايا التي تشغل بال مشجعي كرة القدم في أوروبا في الوقت الراهن. حيث أوضح بخصوص مواجهة تشلسي وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال: "على الورق سان جيرمان لديه فرصة أكبر للفوز، لكن في نفس الوقت تشلسي تطوَر كثيرا تحت قيادة مدربه الجديد هيدينك، مواجهة تشلسي لن تكون سهلة لأنهم سيلعبون بطريقة دفاعية فيما سيفعل سان جيرمان العكس وسيهاجم لحسم المباراة في الذهاب قبل مباراة الاياب على ملعب ستامفورد بريدج".
 
 
وقال أنشيلوتي عن مواجهة يوفنتوس وبايرن ميونخ: "ستكون مواجهة متوازنة، يوفنتوس يؤدي بشكل رائع حاليا في ايطاليا، لكن بايرن مازال هو بايرن ومازال يريد دوري الأبطال، وربما تكون له الأفضلية حيث ستكون مباراة الاياب على أرضه". وعن حظوظ روما في مواجهة ريال مدريد ذكر، "روما فاز بآخر أربع مباريات له في الدوري الايطالي، روما تطور كثيرا تحت قيادة سباليتي وحظوظهم أصبحت أكبر مما كانت عليه منذ شهر مضى".
 
وعن ركلة جزاء ليونيل ميسي المثيرة للجدل أمام سيلتا فيغو بيَن، "لقد تفاجأت بها، لكن هذه الأمور طبيعي أن تحدث في اسبانيا، لكن في ايطاليا أعتقد أنه ستكون هناك مشكلة إذا تم تنفيذ ركلة بهذه الطريقة". وعن امكانية تتويج برشلونة بلقب دوري الأبطال هذا الموسم للعام الثاني على التوالي لفت، "بالطبع هذا ممكن، برشلونة لديهم فريق رائع، لكن في نفس الوقت أنت لا تعرف ما يمكن أن يحدث لهم في مارس وابريل، اذا لم يتغير شيء أعتقد أنهم قادرون على ذلك".
 
وردًا على حظوظ نادي أرسنال أمام برشلونة، أوضح كارلو أنشيلوتي، "أرسنال قام بتغيير أسلوب لعبه، أعتقد أن برشلونة سيعاني كثيرا بسبب مسعود أوزيل وأليكسيس سانشيز".  وتحدث عن الدوري الانجليزي وعن مفاجأة الموسم ليستر سيتي والذي يتصدر المسابقة حاليا وقال: "أنا سعيد لأن المدرب كلاوديو رانيري نجح في بناء فريق قوي، ما حققوه هو بالتأكيد شيء عظيم لكرة القدم".
 
وختم أنشيلوتي بخصوص التدهور في مستوى تشيلسي ومانشيستر يونايتد، مشيرًا، " يونايتد وتشيلسي لديهما مشكلتين مختلفتين، تشيلسي حقق اللقب الموسم الماضي، لكن لاعبوه فقدوا الحماس والطموح هذا الموسم، أما اليونايتد فلقد فشل حتى الأن في بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنشيلوتي يُعلَق على بعض القضايا التي شغلت بال مشجعي كرة القدم أنشيلوتي يُعلَق على بعض القضايا التي شغلت بال مشجعي كرة القدم



 فلسطين اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 03:44 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 فلسطين اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 13:44 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تشافي يرحّب بعودة نيمار إلى برشلونة من جديد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday