إبراهيموفيش يفتقد السبيشل ون قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 06:25:03
 فلسطين اليوم -

سان جيرمان في مواجهة نارية ضد تشيلسي

إبراهيموفيش يفتقد "السبيشل ون" قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيموفيش يفتقد "السبيشل ون" قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا

يعترف زلاتان إبراهيموفيتش بإفتقاد المباراة لبعضٍ من سحرها في غياب جوزيه مورينيو
لندن - ماريا طبراني

يواجه فريق باريس سان جيرمان الثلاثاء، منافسه نادي تشيلسي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إلا أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يعترف بأن أجواء المباراة لن تكون كما لو أن جوزيه مورينيو حاضر على أرض الملعب ويوجَه لاعبي فريقه. وأضاف اللاعب البارز في صفوف فريق باريس سان جيرمان أنه على يقين من عودة مورينيو إلى كرة القدم عن قريب وتولي مسؤولية التدريب مع فريقٍ آخر.

إبراهيموفيش يفتقد السبيشل ون قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا

وحول اندهاشه من إقالة البرتغالي، ذكر أن كل شيء يعتمد على النتائج وهو الجانب الأسوأ في رياضة كرة القدم، بحيث لا يعاقب اللاعبين بالخروج من النادي مثلما هو الحال مع المديرين الفنيين. ويبقى مستقبل ابراهيموفيتش مع فريق باريس سان جيرمان غير مؤكد مع انتهاء عقد المهاجم السويدي الدولي في الدوري الفرنسي الممتاز هذا الصيف. وتهتم العديد من الأندية في أوروبـا والشرق الأوسط والصين بالتعاقد معه في حال قرر الرحيل عن فرنسـا، وذلك بعدما رفض استبعاد أي انتقال إلى الخارج.

 وتشير الاحتمالات إلى إمكانية انتقال مهاجم فريق تشيلسي إيدين هازارد الذي يسعي جاهدًا لمعاودة الظهور الرائع له في الموسم الماضي إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن أبدى النادي الفرنسي اهتمامه بضم اللاعب البلجيكي الدولي. وأكد هازارد لصحيفة "لوباريزيان" بأنه من الصعب رفض أية عروض من جانب نادي باريس سان جيرمان مثلما هو الحال مع جميع الفرق القادرة على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبـا.

يُشار إلى أن الفريقين خاضا مباريات وجهًا لوجه في النسختين الأخيرتين من البطولة، وقت أن كان مورينيو لا يزال يتولى المهمة مع فريق تشيلسي الذي لم يتعرض للهزيمة منذ تولي غوس هيدينك مسؤولية التدريب بدلًا من البرتغالي الذي أقيل في كانون الأول/ديسمبر. إلا أن إبراهيموفيتش يؤمن بأن المباريات تخلو من بعض الإثارة في عدم وجوده.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيش يفتقد السبيشل ون قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا إبراهيموفيش يفتقد السبيشل ون قُبيل افتتاح دور الـ 16 من أبطال أوروبا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday