إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

ليكون من المحتمل انتقاله إلى أرسنال أمر محسوم

إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد

الجزائري سفيان فيجولي
لندن - سليم كرم

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي رغبته الكبيرة في التعاقد مع لاعب فالنسيا الإسباني، الجزائري سفيان فيجولي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وودخل أرسنال إلى قائمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع سفيان، بعدما أظهر الفريق الإنجليزي رغبته في إجراء بعض التغييرات على خط هجومه.

وبعد اقتراب رحيل جناح أرسنال ومنتخب إنجلترا ثيو والكوت إلى وست هام يونايتد، أصبح فيجولي البديل الأمثل "للمدفعجية" الموسم المقبل، ويعتبر مانشستر يونايتد الإنجليزي من الأندية التي أظهرت اهتمامها بفجولي، إلا أن أرسنال يبدي اهتمامًا كبيرًا بضم الدولي الجزائري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

فريق ليفربول الإنجليزي يخصص 26 مليون يورو لضم اللاعب فيجولي

وكان قد خصص فريق ليفربول الإنجليزي 26 مليون يورو لضم فيجولي الصيف المقبل، في حال تجديد عقده مع فالنسيا خلال الفترة المقبلة، وطالب أنصار فالنسيا بتجديد عقد فيجولي سريعا لتجنب توقيع اللاعب لعقد مبدئي مع أحد الأندية الراغبة بضمه الموسم المقبل، مثلما يسمح له القانون قبل أقل من ستة أشهر عن نهاية عقده مع الفريق.
ومن المنتظر أن ينتهي عقد فيجولي صاحب الـ26 عامًا في يونيو المقبل، إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد، سيكون انتقاله إلى أرسنال أمر محسوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد إذا ما فشل فالنسيا في التوصل لاتفاق معه من أجل التجديد



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday