اجراء في قرعة كأس ألمانيا تمنع صدام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي

اجراء في قرعة كأس ألمانيا تمنع صدام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اجراء في قرعة كأس ألمانيا تمنع صدام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

أجريت اليوم ، الخميس، قرعة الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا بعد انتهاء مباريات الدور ربع النهائي والتي أسفرت عن تأهل بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وهيرتا برلين وفيردير بريمن.

ووضعت القرعة الفريق البافاري بمواجهة فيردير بريمن الذي سيحل ضيفا على آليانتس آرينا بالدور القادم في حين سيتجه بوروسيا دورتموند إلى العاصمة لمواجهة هيرتا برلين ثالث ترتيب البوندسليجا بمواجهة من العيار الثقيل.

وجنّبت هذه القرعة حدوث صدام مباشر بين أبرز مرشحين لحصد اللقب،  لكن مهمة "بايرن" قد لا تكون سهلة خاصة بعد أن نجح بريمن بتخطي ليفركوزن ومونشنجلادباخ بالدورين الماضيين محققا انتصارين خارج قواعده.

وعلى الطرف الآخر لم يتمكن دورتموند من التفوق على هيرتا في الملعب الأولمبي منذ أيام قليلة بعد أن تعادل مع هيرتا سلبا في الجولة الماضية من الدوري السبت الماضي.

وتقام منافسات الدور القادم يومي 19 و20 أبريل القادم علما أن نهائي البطولة سيُلعب كالعادة في الملعب الأولمبي ببرلين نهاية الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اجراء في قرعة كأس ألمانيا تمنع صدام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ اجراء في قرعة كأس ألمانيا تمنع صدام بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday