الاتحاد الجنوب أفريقي قلق من الطابع السري لحملة سيكسويل
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

المرشح لانتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم

الاتحاد الجنوب أفريقي قلق من الطابع السري لحملة "سيكسويل"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الجنوب أفريقي قلق من الطابع السري لحملة "سيكسويل"

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"
لندن – سليم كرم

أعلن الاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، أنه طلب من مرشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طوكيو سيكسويل، الحضور لشرح حملته السرية للغاية إلى الانتخابات المقررة في 26 فبراير/شباط المقبل، في زيوريخ.

وقال الناطق باسم الاتحاد الجنوب أفريقي دومينيك تشيمافي، لوكالة "فرانس برس"، الاثنين، "أعربت اللجنة التنفيذية، وهي هيئة صنع القرار في الاتحاد الجنوب أفريقي، عن قلقها إزاء الحملة السرية للسيد سيكسويل، وطلبت منه المجيء لشرح ذلك".

وأعرب اتحاد جنوب أفريقيا، الذي يأخذ على سيكسويل بالغياب عن الساحة الإعلامية أثناء هذه الحملة، عن أمله في الاجتماع بمرشحه قبل اجتماع الاتحاد الأفريقي في كيجالي، في فبراير/شباط المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي أوضح أنه سيعلن موقفه من المرشحين للرئاسة في الخامس من الشهر المقبل.

ويتنافس سيكسويل في انتخابات رئاسة الفيفا مع البحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، والأردني الأمير علي بن الحسين، والسويسري جيانو اينفانتينو، والفرنسي جيروم شامبانيي.

وتجرى انتخابات رئاسة الفيفا بعد أن اضطر الرئيس الموقوف السويسري جوزيف بلاتر إلى تقديم استقالته، بسبب فضائح الفساد المتتالية التي لحقت بمنظمته وبه شخصيًا، وذلك عقب أربعة أيام من إعادة انتخابه لولاية خامسة على التوالي.

وأوقف القضاء السويسري، بناء على طلب القضاء الأمريكي، العديد من المسؤولين البارزين في فيفا، وفي شركات للتسويق الرياضي، معظمهم من منطقتي الكونكاكاف وأمريكا الجنوبية، بسبب الفساد وغسيل الأموال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الجنوب أفريقي قلق من الطابع السري لحملة سيكسويل الاتحاد الجنوب أفريقي قلق من الطابع السري لحملة سيكسويل



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday