البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقدم على ميسي في إستفتاء الأساطير
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

في ظل المواجهة الشخصية الدائمة بينهما

البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقدم على ميسي في إستفتاء الأساطير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقدم على ميسي في إستفتاء الأساطير

نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو
مدريد – لينا العاصي

إنتزع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لقب أفضل لاعب في التاريخ من منافسه الأرجنتيني ليونيل ميسي، متصدر الإستفتاء السابق، خلال استطلاع رأي اجرته مجلة فرنسية شهيرة عقب رحيل أسطورة كرة القدم الهولندي الطائر يوهان كرويف، الخميس الماضي.

وكشفت مجلة "فرانس فوتبول" نتيجة استفتاء، الذي يتساءل عن أفضل لاعب كرة قدم عبر التاريخ مع وضع 20 اسما لأساطير ونجوم اللعبة، وشارك في الاستفتاء أكثر من 77 ألف قارئ، وانتزع كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، اللقب بنسبة 29% من الأصوات.

وكان ليونيل ميسي متقدما في اليوم الأول للاستفتاء، قبل أن ينتزع الفهد الأسود البرتغالي الراحل ايزيبيو اللقب في اليوم الثاني، إلا أن صاروخ ماديرا تفوق على جميع منافسيه قبل نهاية الاستفتاء.

وجاء في المركز الثاني خلف كريستيانو رونالدو، الثلاثي الأرجنتيني دييجو مارادونا والبرتغالي الراحل ايزيبيو والظاهرة البرازيلي رونالدو وحقق كل منهم 13% بالتساوي في استفتاء "فرانس فوتبول".

وتقدم الهولندي ماركو فان باستن للمركز الخامس بنسبة 12 % من الأصوات، في المقابل تراجع ميسي للمركز السادس بنسبة 9% من الأصوات، قبل الفرنسي زين الدين زيدان الذي احتل المركز السابع بنسبة 4% من الأصوات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقدم على ميسي في إستفتاء الأساطير البرتغالي كريستيانو رونالدو يتقدم على ميسي في إستفتاء الأساطير



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday