الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية أطاحته من ربع النهائي
آخر تحديث GMT 01:39:42
 فلسطين اليوم -

بعد السيطرة على اللقب

الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية أطاحته من ربع النهائي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية أطاحته من ربع النهائي

نادي واتفورد
لندن – سليم كرم

أطاح نادي واتفورد بحامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي «أرسنال » بهزيمته بهدفين دون رد على ملعب الإمارات شمال العاصمة لندن في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة هذا الموسم.

واعتاد آرسين فينجر على إنقاذ مواسمه الماضية عن طريق الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي، حيث توج به عام 2005 على حساب مانشستر يونايتد بفارق ركلات الجزاء الترجيحية ثم عامي 2014 و2015، لكن واتفورد وضع حدًا لتفوق أرسنال على جميع الأندية التي واجهها في البطولة بهزيمته في عقر داره بثنائية سجلها النيجيري «إيجالو» والجزائري عدلان قديورة، وأضاع العديد من الفرص السهلة خلال الشوط الأول، ليعاقبه واتفورد على تهاونه أمام مرمى الحارس الروماني بانتليمون ليسجل هدفين متتاليين في بداية الشوط الثاني.

واستغل إيجالو رمية تماس في الدقيقة 50 ارسلها لاعب تشيلسي السابق «أكي» داخل منطقة الجزاء ليتسلم داخل منطقة الستة ياردات ومن وضع الدوران في حراسة البرازيلي جابرييل باوليستا سدد بيمناه على أقصى يسار الحارس أوسبينا، وكاد أوليفييه جيرو ينجح في تعديل النتيجة عند الدقيقة 61 عندما تلقى عرضية من أليكسيس سانشيز داخل منطقة الستة ياردات، إلا أن تسديدة الفرنسي جاءت ضعيفة ليجدها بانتليمون في يده بالصدفة، وفي الدقيقة 63 قام المتسبب في الهدف الأول «ديني» بتمهيد كرة رائعة أمام «عدلان قديورة» على حدود منطقة الجزاء ليطلق الدولي الجزائري قذيفة مدوية في الزاوية الضيقة لمرمى أوسبينا الذي حاول عليها دون جدوى ليعلن تقدم واتفورد بالهدف الثاني.

وأضاع أرسنال كم هائل من الفرص في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة بعد نزول الثلاثي «إوبي وويلبيك وثيو والكوت» بدلاً من النني وجويل كامبل وأوليفييه جيرو، بينما تمكن داني ويلبيك من تسجيل هدف التقليص في الدقيقة 88 من تسديدة من زاوية ضيقة للغاية بعد تمريرة سحرية من مسعود أوزيل داخل المنطقة، وفي الدقيقة 90 تصدى القائم الأيمن لواتفورد لهدف محقق للاعب النيجيري «إوبي» ارتدت أمام ويلبيك الذي فشل في متابعتها بشكل صحيح بوضعها فوق المقص الأيسر!.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية أطاحته من ربع النهائي الجزائري قديورة يهز شباك أرسنال بتسديدة صاروخية أطاحته من ربع النهائي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday