الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس يُقر بتهم الفساد ويستعد لإعادة 650 الف دولار
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

ضمن القضية المرتبطة بالفضائح التي تعصف بالإتحاد الدولي "فيفا"

الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس يُقر بتهم الفساد ويستعد لإعادة 650 الف دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس يُقر بتهم الفساد ويستعد لإعادة 650 الف دولار

الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس
برلين - جورج كرم

إعترف الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس بالذنب اليوم الإثنين في نيويورك وذلك بتهمة التآمر من أجل إبتزاز الأموال والإحتيال في القضية المرتبطة بالفضائح التي تعصف بالإتحاد الدولي "فيفا" منذ أيار/مايو الماضي. وسيصدر القضاء في الخامس من آب/اغسطس المقبل حكمه في كاييخاس (72 عاما) الذي أفرجت عنه السلطات الأميركية بكفالة بعد وصوله الى الولايات المتحدة بطائرة خاصة في أواخر العام الماضي من أجل مواجهة التهم الموجهة إليه.

ويواجه كاييخاس الذي كان رئيس هندوراس من 1990 حتى 1994 ورئيس الإتحاد المحلي للعبة حتى آب/أغسطس الماضي، عقوبة سجنه لعشرين عاما كحد اقصى عن كل من التهمتين الموجهتين اليه, و "مذنب"، هذا ما قاله كاييخاس للقاضي روبرت ليفي في محكمة اتحادية في بروكلين، متحدثا الانكليزية بطلاقة مع لهجة أميركية, وكجزء من صفقة الإعتراف بالذنب، وافق كاييخاس على التنازل عن 650 الف دولار: سيدفع 180 الف دولار في غضون أسبوع على ان يكمل القسم الآخر خلال فترة 12 شهرًا بحسب ما قالت النيابة العامة خلال الجلسة التي إستمرت 25 دقيقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس يُقر بتهم الفساد ويستعد لإعادة 650 الف دولار الرئيس السابق لهندوراس رافايل كاييخاس يُقر بتهم الفساد ويستعد لإعادة 650 الف دولار



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday