الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة قبل  5 جولات
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

الدوري الأسباني الأفضل عالميا" والأكثر اثارة والأقوى والأجمل

الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة قبل 5 جولات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة قبل  5 جولات

برشلونة وريال مدريد
مدريد - لينا العاصي

سلطت صحيفة "ماركا" الضوء على الإثارة التي يشهدها الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما أصبح الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة، قبل 5 جولات من نهاية الليجا. وقالت الصحيفة: "أفضل دوري في العالم، الأكثر إثارة، الأقوى، الأجمل.. ببساطة الأفضل، المتصدر هو بطل دوري الأبطال والثاني والثالث هما أطراف نهائي 2014". وأضافت: "برشلونة (76)، أتلتيكو (76) وريال مدريد (75) في كفاح للظفر بلقب أقوى دوري في القارة بل في العالم مع تبقي خمس جولات على النهاية".

وأردفت: "وسائل الإعلام الكاتالونية تباهت أياما" قبل الكلاسيكو بأن اللقب محسوم لبرشلونة مع فارق تِسع نقاط، ومنذ ذلك الحين لم يحقق الفريق أي فوز". وتابعت: "سباق الجولات الخمس ينطلق الليلة في أربع ساعات متواصلة، ديبورتيفو، بلباو وفياريال هم أصعب اختبار لثلاثي المقدمة حتى نهاية الموسم". وأوضحت: "في إنجلترا، ورغم أن توتنهام قلص الفارق بينه وبين المعجزة ليستر سيتي لا يزال الفارق خمس نقاط فيما يبدو الثالث مان سيتي بعيداً للغاية".

وواصلت: "في ألمانيا الوضع مشابه، بايرن ميونيخ يبتعد عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند بـ7 نقاط وعن الثالث باير ليفركوزن بفارق 20 نقطة".وأتمت: "في فرنسا وإيطاليا الوضع مشابه للسنوات الأخيرة، باريس سان جيرمان حسم اللقب ويوفنتوس يبدو قريبا" من الظفر بلقب دوري جديد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة قبل  5 جولات الفارق بين برشلونة الأول وريال مدريد الثالث نقطة واحدة قبل  5 جولات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday