الفريق الألماني يتلقى دفعة معنوية بعد فوزه على مونشنجلادباخ
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

في الدوري المحلي

الفريق الألماني يتلقى دفعة معنوية بعد فوزه على مونشنجلادباخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفريق الألماني يتلقى دفعة معنوية بعد فوزه على مونشنجلادباخ

روما الإيطالي
برلين - جورج كرم

تنطلق الثلاثاء مباريات إياب دور الستة عشر من بطولة دروي أبطال أوروبا ، عندما يستضيف ريال مدريد روما الإيطالي ، فيما يحل جينت البلجيكي ضيفاً على فولفسبورج الالماني ، وتقام المباراتين في العاشرة إلا ربع مساءً ، على ملعب السنتياجو برنابيو معقل ريال مدريد ، يدخل أصحاب الأرض بمعنويات مرتفعة بعد فوزهم على فريق روما في الذهاب بهدفين نظيفين ، عززت من فرص تأهلهم للدور المقبل  ، كما استعد الملكي جيدًا لمباراة الثلاثاء بفوزه السبت الماضي على سلتا فيجو في الدوري بسباعية ، سجل منهم الربتغالي كريستيانو رونالدو أربعة أهداف .

وبدأ الريال استعداداته لمباراة الاحد الماضي بمشاركة جميع لاعبي الفريق باستثناء المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، في ظل عودة الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش واستعدادهما للعب، وعلى الرغم من فوز الفريق في مباراة الذهاب إلا أنه سيكون متحفزاً في لقاء الثلاثاء أمام روما الذي يقدم اداءً رائعاً في الدوري المحلي، حيث كان بنزيمة الغائب الوحيد عن مران الفريق ، الذي تمثل أبرز حدث به في عودة كروس عقب تعافيه من الأنفلونزا وتحسن مودريتش من الإصابة في كاحله، التي حالت دون مشاركته في آخر لقائين في الليجا، وتدرب البرازيلي مارسيلو والويلزي جاريث بيل عقب عودتهما من الإصابة أمام سلتا في الدوري، ومن ثم تتزايد فرص مشاركتهما كأساسيين مجددا بمباراة روما.

وسيطلب زيدان المدير الفني للريال من لاعبيه أصحاب الخبرة الحفاظ على تفوق الفريق لمواصلة سعيه نحو إحراز اللقب الأوروبي للمرة 11 في تاريخه بعدما بدا أن هذا اللقب الوحيد المتاح أمامه هذا الموسم بعد الابتعاد بفارق 12 نقطة عن قمة الدوري الإسباني والاستبعاد من كأس الملك.

في المقابل ، تلقّى فريق روما دفعة مهمة قبل مواجهة ريال بالفوز 4-1 على فيورنتينا في مواجهة مهمة ضمن المنافسة على المركز الثالث الجمعة  الماضي ، مستفيدا من تألق المصري محمد صلاح الذي سجل هدفين وصنع هدفا بعدما خاض الموسم الماضي في صفوف المنافس على سبيل الإعارة، لكن لوتشيانو سباليتي مدرب روما يشعر ببعض القلق بسبب إصابات لاعبيه في ظل غياب المدافع أنطونيو روديجر عن التشكيلة ووجود شكوك حول مشاركة راديا ناينجولان بسبب إصابة بالفخذ واستمرار ابتعاد لاعب الوسط دانييلي دي روسي.

في المباراة الاخرى على ملعب فوكسفاجن أرينا ، يثق فولفسبورج الألماني في أن مستواه الجيد بالفترة الأخيرة سيساعده على اجتياز جنت البلجيكي والتأهل لأول مرة إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء، فيما تلقى فولفسبورج ، الذي فاز ذهابًا خارج أرضه بثلاثة أهداف مقابل هدفين رغم تقدمه بثلاثية نظيفة ، دفعة جديدة بتفوقه 2-1 على بروسيا مونشنجلادباخ المتألق في الدوري الألماني السبت الماضي. وهذا الانتصار الثاني لفولفسبورج في خمسة أيام ليتقدم إلى المركز السابع في ترتيب الدوري.

وأكد كلاوس ألوفس المدير الرياضي للفريق : "عند الفوز على فريق كبير مثل مونشنجلادباخ يكون من الطبيعي الشعور بالثقة.. لقد عدنا بقوة إلى الأجواء".

وأصيب يوليان دراكسر ، الذي سجل أمام جنت ومونشنجلادباخ ، السبت خلال الشوط الثاني لكن من المتوقع أن يكون جاهزًا لمباراة الثلاثاء . كما تعرض ماكس كروزه ، الذي هز الشباك أيضا في المباراتين ، لكدمة لكنه سيكون بوسعه مواجهة جينت وفقا لتأكيد المدرب ديتر هيكينج.

في المقابل ، تراجع الفريق البلجيكي بفارق نقطتين عن كلوب بروج متصدر الدوري البلجيكي بعدما تعادل 1-1 مع لوفن المتعثر الجمعة، وفشل في تحقيق الانتصار رغم طرد حارس مرمى الفريق المنافس، فيما لا يزال هين فانهايزبروك مدرب جنت ينتظر شفاء المهاجم لوران ديبواتر ، الذي غاب عن مباراة الجمعة ومران السبت الماضيين ، بسبب المرض، كما تحوم شكوك حول مشاركة المدافع الصربي ستيفان ميتروفيتش الذي غاب عن الملاعب لحوالي أسبوعين بسبب إصابة بالقدم. ورغم ذلك يشعر الفريق البلجيكي بامتلاك فرصة التأهل في ألمانيا.

وأوضح ماتز سيلس حارس جينت ردًا على سؤال بشأن تفاؤله قبل مباراة الإياب : "عندما تأخرنا 3-صفر أمام فولفسبورج اعتقد الجميع أن مباراة الإياب ستكون بلا قيمة"، مضيفًا : "لكننا سجلنا هدفين وعدنا إلى المنافسة. ينبغي علينا ألا نهاجم بضراوة في البداية لأنه سيكون من المميت أن يستقبل مرمانا هدفا. حتى لو تقدمنا 1-صفر حتى الدقيقة 80 سيعاني فولفسبورج لمدة عشر دقائق وحينها لا أحد يعرف إن كان بوسعنا استغلال الموقف".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق الألماني يتلقى دفعة معنوية بعد فوزه على مونشنجلادباخ الفريق الألماني يتلقى دفعة معنوية بعد فوزه على مونشنجلادباخ



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday