اللاعب الجزائري رياض محرز يغامر بفريق ليستر للفوز في الدوري الإنجليزي
آخر تحديث GMT 06:05:40
 فلسطين اليوم -

حقَّق فوزه الثالث على التوالي والتاسع عشر هذا الموسم

اللاعب الجزائري رياض محرز يغامر بفريق ليستر للفوز في الدوري الإنجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللاعب الجزائري رياض محرز يغامر بفريق ليستر للفوز في الدوري الإنجليزي

اللاعب الجزائري رياض محرز
برلين – جورج كرم

قاد الجزائري رياض محرز ليستر سيتي إلى متابعة مغامرته الرائعة, وحرم كريستال بالاس, من تخريب أحلامه عندما سجل له هدف الفوز في عقر دار الأخير 1-صفر أمس السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم, وحقَّق ليستر فوزه الثالث على التوالي, والتاسع عشر هذا الموسم، معززًا الفارق إلى 8 نقاط مع أقرب مطارديه توتنهام الذي يستقبل بورنموث اليوم الأحد في ختام المرحلة.

وإقترب فريق المدرب الايطالي, كلاوديو رانييري, أكثر من تحقيق إحدى أكبر المفاجآت في تاريخ الدوري الإنكليزي وإحراز اللقب لأول مرة في تاريخه أمام أقطاب البطولة بعدما كان مرشحًا دائمًا للهبوط, واللافت هو أنَّ ليستر, فاز في 13 مباراة من أصل 19 هذا الموسم بفارق هدف وحيد, وعجز كريستال بالاس عن إيقاف قاطرة ليستر، على غرار ما فعل مع ليفربول في 2014 ومانشستر سيتي العام الماضي.

على ملعب "سلهيرست سبارك" وأمام 25041 متفرجًا بينهم 2889 من جماهير ليستر، أهدر محرز, هدفًا مبكرًا وهو منفرد بكرة أبعدها الحارس الويلزي, واين هينيسي, ببراعة ثم شتتها الدفاع إلى ركنية (18).

ورغم محاولات كريستال بالاس أمام مرمى الدنماركي كاسبر شمايكل، رد ليستر هجمة منسقة وصلت إلى الهدَّاف جيمي فاردي, فلعبها عرضية أرضية كشفت المرمى أمام محرز تابعها بيسراه في المرمى مفتتحًا التسجيل (34), ويعتبر, هذا الهدف هو السادس عشر لمحرز هذا الموسم، 12 منها خارج ملعبه، إضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.

وبحث ليستر عن هدف ثان يريحه قبل الشوط الثاني، فاطلق مارك البرايتون, تسديدة أرضية قوية, أبعدها الحارس الويلزي, واين هينيسي, ببراعة (40).

وبقي ليستر متقدمًا حتى نهاية اللقاء، عندما أنقذته العارضة من هدف التعادل إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة للمدافع الإيرلندي المخضرم داميان ديلاني (90+2)، ليخرج ليستر بثلاث نقاط ثمينة.

وخاض تشلسي حامل اللقب, وعاشر الترتيب, مباراة صعبة مع ضيفه وست هام يونايتد الخامس, إذ عادله مرتين على ملعب ستامفورد بريدج, وأمام 41623 متفرجًا، وبرغم التعادل حافظ على سجله الخالي من أية هزيمة في 14 مباراة بعد بداية موسم متعثرة أطاحت بمدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وإفتتح وست هام, التسجيل بتسديدة رائعة للأرجنتيني, مانويل لانزيني, (17), لكن تشلسي عادل من ركلة حرة على مشارف المنطقة سددها جميلة جدًا الإسباني سيسك فابريغاس, في الزاوية اليُمنى للحارس الإسباني, أدريان (45+3), وفي الشوط الثاني إستعاد آندي كارول, التقدم لوست هام, بكرة عجز عن صدها البلجيكي العملاق تيبو كورتوا (61), لكن فابريجاس منح فريقه التعادل مجددًا ومن ركلة جزاء هذه المرة قبل دقيقة على نهاية الوقت الأصلي (89), وتعتبر هذه أول مرة يُسجل فابريجاس ثُنائية منذ كانون الأول/ديسمبر 2009.

وحقق نوريتش سيتي فوزه الأول في 11 مباراة على أرض وست بروميتش البيون 1-0, على ملعب ذي هاوثورنز, وأمام 25039 متفرجًا، سجل الإيرلندي روبرت برايدي الهدف الوحيد للفريق الاصفر المهدد بالهبوط (50).

وعمق ستوك سيتي جراح مضيفه واتفورد واسقطه 2-1 على ملعب فيكاراج رود وامام 20759 متفرجًا.

وإفتتح الإيرلندي, جوناثان والترز, التسجيل من مسافة قريبة بعد عرضية (18)، ثم ضاعف الإسباني خوسيلو, الأرقام في الشوط الثاني (51)، قبل أن يُقلص تروي ديني, الفارق في نهاية اللقاء (86).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاعب الجزائري رياض محرز يغامر بفريق ليستر للفوز في الدوري الإنجليزي اللاعب الجزائري رياض محرز يغامر بفريق ليستر للفوز في الدوري الإنجليزي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday