المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أكد أن فريقه حقق الكثير من الإنجازات

المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد

مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي
لندن - سليم كرم

قال التشيلي مانويل بيلغريني مدرب مانشستر سيتي الإنكليزي إن فريقه سيواجه في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي المنافس الذي كان يرغب في ملاقاته، وهو ريال مدريد الإسباني.

وصرح بيلغريني في مقابلة مع صحيفة (ماركا) نشرتها اليوم الجمعة قبل أيام على مواجهة السيتيزنز أمام الملكي في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ، قائلاً "أمضيت 3 أعوام سعيدة في نادي رائع. حققنا الكثير من الانجازات، الفريق الاكثر تهديفا في تاريخ البريمييرليغ، لقب الدوري وكأس الرابطة، ووصلنا للمرة الأولى لنصف نهائي دوري الأبطال. في الماضي لم نكن نمر من الدور الأول، وفي الموسمين الماضيين أقصينا من ثمن النهائي على يد برشلونة، وبأخطاء كثيرة من جانبنا".

وقال المدرب عن تحدياته هذا الموسم مع السيتيزنز "كان عاما صعبا لكننا لانزال ننافس فيه على الألقاب، ولكن عليك قبول التحديات، مسؤوليتي هي الوصول لأفضل نتائج ممكنة، بلوغ نهائي التشامبيونز ليغ ومحاولة الفوز به وأيضا في الدوري، علينا أن نحتل أحد المراكز الأربعة الأولى"، ولدى سؤاله عن شعوره بالألم للرحيل عن المان سيتي وإعلان إدارته مسبقا عن تولي بيب غوارديولا مسؤولية الفريق الإنكليزي بدءا من الموسم القادم، قال : "هذه أمور احترافية، علاقتي جيدة بملاك النادي ومع تشيكي وفيران سوريانو، ولكني أتفهم رغبتهم في التغيير بعد 3 أعوام، كنت اعلم ان عقدي ممتد 3 أعوام فقط وأنه ينتهي. أمر آخر هو تأثر عقلية اللاعب بهذه التغييرات، عندما يتم التحدث عمن سيرحل ومن سيجيء، لكننا رغم ذلك لازلنا ننافس" ،  وأضاف : "لم أخبر مسئولي سيتي بضيقي من إعلان قدوم جوارديولا، فكل هذه الأمور أصبحت من الماضي، الأهم الآن إنهاء الموسم بأفضل شكل".

ورد المدرب التشيلي على تصريحات الفرنسي باكاري سانيا بأنه يرغب في التتويج بدوري الأبطال من أجل بيلغريني قائلًا: "الجميع يرغبون في التتويج بها، هناك علاقة رائعة بين اللاعبين والجهاز الفني، لا أشعر بأنه لم يتم تقييم عملي هنا، لا أعتقد أنهم أقبلوا على تغيير الجهاز الفني لأنهم ينتظرون مزيدا من النجاح"، وأضاف في هذا الصدد : "النادي دائما ما رغب في العمل مع غوارديولا وهذا منطقي لما قدمه مع برشلونة. بيب كان معروضا وكان من الواضح أنهم لن يتركوه. إذا كنت توجت بالبريميير مرتين والتشامبيونز ليغ مرتين لكانوا أيضا قد استقدموا غوارديولا"، وعن المنافس الذي كان يرغب في مواجهته بنصف النهائي، قال : "نواجه المنافس الذي كنا نرغب في ملاقاته".

وأقر بيلغريني بأن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا لبلوغ النهائي ولكن نظرا لتاريخه واسمه فقط، وقال: "كرويا ينبغي أن ننتظر لنشاهد ماذا سيحدث، هم المرشحون لتاريخهم واسمهم. واجهنا البي اس جي وكانوا هم المرشحين للتأهل، نحن فريقان لدينا لاعبين كبار، ريال مدريد يحظى بأفضلية بسيطة وهي لعب لقاء الإياب على أرضه"، وعن رأيه في الريال، قال : "إنه فريق قادر على تسجيل هدف في مرماك من اللاشيء، لديه قوة كبيرة في الهجوم المرتد ولاعبين يحظون بامكانيات كبيرة وقدرات فنية عالية، يتمتع بلاعبين رائعين في خط الوسط ككروس ومودريتش وإيسكو وخاميس، والهجوم أيضا قوي للغاية، إنه فريق يعرف جيدا كيف يستغل أخطاء المنافسين، أرى بعض نقاط الضعف في دفاعه، ولكن هذا طبيعي لأن الفرق الكبيرة دائما ما تواجه مشكلات دفاعية. هذا ثمن اللعب بطريقة هجومية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد المدرّب بيلغريني يكشف نقاط الضعف والقوة في صفوف ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

شرفات مُبهجة ومميزة تعطي السعادة لمنزلك

GMT 10:03 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

"Des Horlogers" يعد من أفضل فنادق سويسرا

GMT 13:17 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الارصاد الجويه حالة الطقس المتوقعة اليوم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 09:03 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

زلزال يضرب كرواتيا وأنباء عن وقوع أضرار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday