المدير الفني لـبرشلونة يشيد بأداء نيمار في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أبدى سعادته عقب فوز فريقه على "فالنسيا"

المدير الفني لـ"برشلونة" يشيد بأداء نيمار في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لـ"برشلونة" يشيد بأداء نيمار في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا

لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني
لندن - سليم كرم

 أكد لويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن لاعبيه كانوا "رائعين" أمام فالنسيا في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني، وانتهت لصالح البارسا بسبعة أهداف نظيفة.وكشف إنريكي، في مؤتمر صحافي عقب المباراة، "أنا سعيد بكل شيء في المباراة. بعد جدول مباريات الشهر الماضي، رؤية الفريق بهذه الثقة أمر يدفع لتهنئة اللاعبين"، مشيرًا إلى أن فريقه كان "متفوقًا للغاية" على فالنسيا، وأن الفريق وصل إلى "الايقاع المطلوب" للاقتراب بدرجة كبيرة من حسم التأهل إلى النهائي.

وأوضح "لا هدف سوى مواصلة الفوز. سنستعد لمباراة الإياب للفوز والاستمتاع بما قدمناه"، في الوقت الذي أقر فيه بأن تسجيل هذا العدد الكبير من الأهداف في مرمى منافس يمر بلحظات صعبة "ليس لطيفًا"، مضيفًا "لا أحب رؤية منافسين في هذا الوضع، ولكننا حاولنا التركيز في اللعب".

وبسؤاله عن نيمار، الذي أهدر ثالث ركلة جزاء ينبري لها هذا الموسم، رد قائلًا "كرة القدم لعبة أخطاء. نيمار يواصل التطور، وهو لاعب هام للغاية، ولاعب حيوي". وتطرق إلى الحالة البدنية للفريق الذي سيخوض سبع مباريات خلال الأيام الـ24 المقبلة، قائلًا "نحن بحالة جيدة، خضنا عددا أكبر من المباريات مقارنة بالموسم الماضي. لدينا امكانية اراحة اللاعبين استعدادًا للحظة الحاسمة من الموسم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لـبرشلونة يشيد بأداء نيمار في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا المدير الفني لـبرشلونة يشيد بأداء نيمار في ذهاب نهائي كأس ملك إسبانيا



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday