النني يكشف عن طموحاته التي يريد تحقيقها رفقة نادي أرسنال
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

يأمل بالفوز معهم بدرع الدوري والكأس ودوري الأبطال

النني يكشف عن طموحاته التي يريد تحقيقها رفقة نادي "أرسنال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النني يكشف عن طموحاته التي يريد تحقيقها رفقة نادي "أرسنال"

اللاعب المصري المنتقل حديثًا لنادي أسنال الإنجليزي محمد النني
برلين - جورج كرم

يحلم اللاعب المصري المنتقل حديثًا لنادي أسنال الإنجليزي محمد النني بحصد ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال مع ناديه الجديد، وذلك بعدما أصبح الدولي المصري أول لاعب من بلاده ينضم إلى النادي الانجليزي العريق عبر تاريخه. بعدما أعلن "الغنرز" في وقت سابق الخميس، انهاء اجراءات التعاقد مع النني قادمًا من نادي بازل بطل سويسرا.

وأوضح النني في مقابلة مع موقع "أرسنال" على الانترنت، "إن وجود المدرب ارسين فينغر أثر كثيرًا على قرار انضمامه الى الفريق اللندني". وأضاف، "ارسين فينغر مدرب كبير جدًا ومن أحسن مدربي العالم وأتشرف أن أتدرب تحت قيادته".

وتابع، "رغم أن الجماهير لا تعرفني جيدا لكني قادر على مساعدة الفريق على الفوز في الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم". حيث يمكن للنني المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع أرسنال هذا الموسم حيث يلتقي الفريق مع برشلونة حامل اللقب في دور الـ 16 نظرا لوداع بازل للبطولة قبل دور المجموعات.

وأبدى الدولي المصري سعادته بالانضمام إلى أرسنال قائلا، "شعوري لا يوصف بالانضمام لأرسنال أحد أكبر أندية العالم، وأتمنى ان أساعد فريقي وأن أقدم شيئًا جيدًا للفريق ولنفسي".

وأردف، "أعرف كل شيء عن النادي واللاعبين باعتباره أحد أكبر أندية العالم. فالفريق دائما يحاول تقديم كرة ممتعة وكل من يشاهده يستمتع. وأعرف أجواء ملعب الإمارات جيدا لأني سمعت كثيرا من مسؤولي الإدارة بالنادي عن الملعب بأنه أحد أجمل ملاعب العالم".

وشارك اللاعب محمد النني (23 عامًا) في أكثر من 90 مباراة في الدوري السويسري، وساهم في فوز فريقه باللقب ثلاثة مواسم متتالية. حيث شارك في 28 مباراة مع بازل في كل المسابقات هذا الموسم وسجل ستة أهداف.

وأكد النادي السويسري، الصفقة عبر صفحته على موقع "فيسبوك" الخميس، وذكر بازل في بيان له "نحن سعداء بتأكيد انتقال محمد النني إلى أرسنال. ونتمنى له التوفيق ونشكره على الوقت الرائع الذي قضاه مع الفريق".

وبدأ النني مسيرته في نادي المقاولون العرب بالدوري المصري الممتاز. ولديه خبرة دولية مع منتخب بلاده وساهم في تأهله إلى دور الثمانية في اولمبياد لندن 2012.

وأعلن فينغر في وقت سابق الخميس، أن النني قد يخوض مباراته الأولى مع الفريق امام ستوك سيتي الأحد المقبل. حيث سيرحب أرسنال بلا شك بانضمام النني خصوصًا في ظل اصابة سانتي كازورلا وجاك ويلشير وفرانسيس كوكلين. وذكرت وسائل إعلام بريطانية ان صفقة التعاقد مع النني بلغت خمسة ملايين جنيه استرليني (7.2 مليون دولار).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النني يكشف عن طموحاته التي يريد تحقيقها رفقة نادي أرسنال النني يكشف عن طموحاته التي يريد تحقيقها رفقة نادي أرسنال



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday