باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

في مواجهة نارية بينهما ينتظرها الجميع

باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال

باريس سان جرمان
باريس - يوسف محمد

 تتجه الانظار الأربعاء إلى ملعب "بارك دي برانس في باريس حيث تقام قمة نارية بين باريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر سيتي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ويسعى باريس سان جرمان إلى فك عقدة الدور ربع النهائي في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما يلاقي مانشستر سيتي على ملعب بارك دي برانس في صراع الأغنياء.  

ويملك النادي الباريسي مجموعة قطر للاستثمارات برئاسة ناصر الحليفي منذ 2011، والنادي الانجليزي مجموعة أبو ظبي المتحدة للاستثمار برئاسة الشيخ منصور بن زايد ال نهيان منذ 2008، وقد ضخت المؤسستان ملايين الدولارات لتعزيز صفوف الفريقين وقيادتهما إلى العديد من الالقاب المحلية.

 وللمرة الثانية على التوالي سيتعين على فريق العاصمة الفرنسية تخطى عقبة ناد إنكليزي بعد أن أطاح بتشلسي في الدور السابق بفوزه عليه ذهابا وايابا بنتيجة واحدة 2-1، علما بان تشلسي حرم الفريق الباريسي من بلوغ دور الأربعة الموسم قبل الماضي (3-1 ذهابا في باريس و 0-2 إيابًا في لندن).  

وخرج باريس سان جرمان مرتين من ربع النهائي على يد برشلونة الأسباني 2-2 ذهابا و1-1 ايابا موسم 2012-2013، و1-3 ذهابًا و 0-2 ايابا الموسم الماضي.  لكن مستوى باريس سان جرمان تطور كثيرًا في العامين الاخيرين وتعززت حظوظه في الذهاب الى ابعد من دور الاربعة في المسابقة القارية العريقة.

 ويقدم سان جرمان الذي حسم لقب الدوري المحلي قبل 3 أسابيع وبلغ نهائي كأس رابطة الاندية الفرنسية ونصف نهائي كأس فرنسا، أفضل عروضه هذا الموسم بفضل الترسانة المهمة التي تضمها صفوفه من اللاعبين المتميزين في مقدمتهم عملاقه وهدافه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش صاحب ثلاثية في مرمى نيس (5-1) السبت الماضي في الدوري المحلي رافعًا رصيده الى 30 هدفا في صدارة لائحة هدافي دوري الدرجة الاولى.

 ويملك باريس سان جرمان الأسلحة اللازمة لتحقيق حلم أنصاره وفي جميع الخطوط بدءًا من حراسة المرمى بقيادة الدولي الالماني كيفن تراب مرورًا بخط الدفاع بقطبيه الدوليين البرازيليين دافيد لويز وتياجو سيلفا، وخط الوسط بقيادة بلاز ماتويدي وادريان رابيو والايطالي تياجو موتا، وصولا الى الهجوم وابراهيموفيتش والاوروجوياني ادينسون كافاني والبرازيلي الاخر لوكاس مورا.  ويبقى ابرز الغائبين نجم خط وسطه الدولي الايطالي ماركو فيراتي لعدم تعافيه من الاصابة في عضلات المحالب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال باريس سان جرمان يسعى إلى فك عقدة ربع النهائي دوري الأبطال



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday