بارين ميونخ يواصل تألقه ويتصدر الدوري بـ59 نقطة
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

مولر سجل هدفين وليفا أحرز الثالث

بارين ميونخ يواصل تألقه ويتصدر الدوري بـ59 نقطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بارين ميونخ يواصل تألقه ويتصدر الدوري بـ59 نقطة

بايرن ميونخ الألماني
برلين - جورج كرم

فاز بايرن ميونخ الألماني على ضيفه دارم شتات بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن الجولة 22 من الدوري الألماني.

سيطر لاعبو البافاري منذ اللحظات الأولى على مجريات اللقاء، ولكن لم يمنع ذلك الضيوف من تسجيل الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 26 من قبل ساندرو فاجنر، ليستمر باقي الشوط الأول بمحاولات أصحاب الأرض لإحراز التعادل.

وبعد أربع دقائق من انطلاق الشوط الثاني سجل توماس مولر هدف التعادل من تمريرة رافينيا، وأضاف الهدف الثاني للبايرن في الدقيقة 71 من تمريرة أرتورو فيدال.

ومع الاستحواذ الذي وصل إلى %72 لبايرن ميونخ مقابل 28% للضيوف، والتسديدات على المرمى التي وصلت إلى 8، نجح روبرت ليفاندوفسكي في إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 84 ليقتل فرص المنافس في التعادل.

وضمن مباريات أخرى، واصل هيرتا برلين إهدار النقاط بتعادل جديد أمام ضيفه فولفسبورج 1-1، تقدم مارسيل شافر للضيوف في الدقيقة 53 قبل أن يعود سالومون كالو ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 60.

فيما فاز هوفنهايم على ماينز 3-2، و إنجلوشتات على فيردر بريمن 2-0، وحقق بوروسيا مونشنجلادباخ الفوز على كولن بهدف نظيف.

وبذلك أصبح رصيد بايرن ميونخ 59 نقطة مغرد وحيد في الصدارة، وبفارق 11 نقطة عن بروسيا دورتموند الثاني، فيما رصيد هيرتا برلين 36 نقطة في المركز الثالث، وباير ليفركوزن 35 نقطة رابعًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يواصل تألقه ويتصدر الدوري بـ59 نقطة بارين ميونخ يواصل تألقه ويتصدر الدوري بـ59 نقطة



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday