باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

بعد انتصاره على ضيفه بثلاثية في المرحلة الـ30

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

جانب من مباراة باير ليفركوزن وهرتا برلين
برلين – جورج كرم

انتزع باير ليفركوزن المركز الثالث من هرتا برلين بفوزه على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-0، وخسارة الثاني أمام مضيفه هوفنهايم 1-2 اليوم في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني. في المباراة الأولى على ملعب "باي أرينا" في ليفركوزن وأمام 30210 متفرجين، عانى صاحب الأرض الأمرين للفوز على إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير وانتظر الدقائق العشرين الأخيرة لحسم النتيجة. ومنح السلوفيني كيفن كامبل التقدم لباير ليفركوزن بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (70) وأضاف جوليان براندت الهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الألماني المغربي الأصل كريم بلعربي داخل المنطقة فتابعها داخل المرمى الخالي (76) قبل أن يختم الأخير المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (90).

وفي الثانية على ملعب "رين-نيكتر-أرينا" وأمام 27745 متفرجا، واصل هرتا برلين نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز. وكان هرتا برلين البادئ بالتسجيل بواسطة نيكلاس ستارك بضربة رأسية إثر كرة رأسية من بير سكييلبريد بعد ركلة ركنية (26). وأدرك هوفنهايم التعادل بعد 7 دقائق بضربة رأسية أيضا للسويسري فابيان شاير إثر تمريرة عرضية من الأفغاني نديم أميري (33) قبل أن يسجل مارك أوث هدف الفوز الغالي في الدقيقة 85 بضربة رأسية أيضا إثر ركلة ركنية انبرى لها نيكلاس شوله.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق نقطتين أمام هرتا برلين الذي تراجع إلى المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية العريقة.

في المقابل واصل هوفنهايم انتفاضته في سعيه إلى الإفلات من الهبوط وحقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة؛ فرفع رصيده إلى 34 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث عشر، في ما تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير. وحذا فيردر بريمن حذو هوفنهايم وعزز حظوظه في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي 3-2 على ملعب "فيزر شتاديون" وأمام 40557 متفرجا. ومنح الدولي البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو التقدم لفيردر بريمن من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وأدرك فولفسبورغ التعادل بعد 4 دقائق عبر الغيني الأصل الفرنسي الجنسية غوشوا غويلافوجي.

ومنح فين بارتلز التقدم مجددا لفيردر بريمن في الدقيقة 64، وأضاف المالي سامبو ياتاباريه الثالث في الدقيقة 83، وقلصه الهولندي باش دوست في الدقيقة 87. وهو الفوز الثامن لفيردر بريمن هذا الموسم والأول في المباريات الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل)؛ فرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر، وتجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز الثامن.

بدوره أنعش أوغسبورغ آماله في البقاء بفوزه الثمين على ضيفه شتوتغارت بهدف وحيد سجله الأيسلندي الفريد فينبوغاسون في الدقيقة 36 على ملعب "إس جي إل أرينا" وأمام 30660 متفرجا. ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام شتوتغارت الذي تراجع 3 مراكز إلى المرتبة الخامسة عشرة.

وتغلب دارمشتات على إنغلوشتات 2-0 سجلهما قسطنطين راوش (51) وساندرو فاغنر (85) على ملعب "آي إم بولنفالتور" وأمام 15600 متفرج. ورفع دارمشتات رصيده إلى 35 نقطة وصعد إلى المركز العاشر بفارق 4 نقاط خلف إنغلوشتات التاسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday