باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني
آخر تحديث GMT 13:02:09
 فلسطين اليوم -

بعد انتصاره على ضيفه بثلاثية في المرحلة الـ30

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني

جانب من مباراة باير ليفركوزن وهرتا برلين
برلين – جورج كرم

انتزع باير ليفركوزن المركز الثالث من هرتا برلين بفوزه على ضيفه إينتراخت فرانكفورت 3-0، وخسارة الثاني أمام مضيفه هوفنهايم 1-2 اليوم في المرحلة الثلاثين من الدوري الألماني. في المباراة الأولى على ملعب "باي أرينا" في ليفركوزن وأمام 30210 متفرجين، عانى صاحب الأرض الأمرين للفوز على إينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السابع عشر قبل الأخير وانتظر الدقائق العشرين الأخيرة لحسم النتيجة. ومنح السلوفيني كيفن كامبل التقدم لباير ليفركوزن بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (70) وأضاف جوليان براندت الهدف الثاني عندما تلقى كرة على طبق من ذهب من الدولي الألماني المغربي الأصل كريم بلعربي داخل المنطقة فتابعها داخل المرمى الخالي (76) قبل أن يختم الأخير المهرجان بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة (90).

وفي الثانية على ملعب "رين-نيكتر-أرينا" وأمام 27745 متفرجا، واصل هرتا برلين نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية في المباريات الثلاث الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز. وكان هرتا برلين البادئ بالتسجيل بواسطة نيكلاس ستارك بضربة رأسية إثر كرة رأسية من بير سكييلبريد بعد ركلة ركنية (26). وأدرك هوفنهايم التعادل بعد 7 دقائق بضربة رأسية أيضا للسويسري فابيان شاير إثر تمريرة عرضية من الأفغاني نديم أميري (33) قبل أن يسجل مارك أوث هدف الفوز الغالي في الدقيقة 85 بضربة رأسية أيضا إثر ركلة ركنية انبرى لها نيكلاس شوله.

ورفع باير ليفركوزن رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفارق نقطتين أمام هرتا برلين الذي تراجع إلى المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية العريقة.

في المقابل واصل هوفنهايم انتفاضته في سعيه إلى الإفلات من الهبوط وحقق فوزه الرابع في مبارياته الخمس الأخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الخسارة؛ فرفع رصيده إلى 34 نقطة وارتقى إلى المركز الثالث عشر، في ما تجمد رصيد إينتراخت فرانكفورت عند 27 نقطة في المركز قبل الأخير. وحذا فيردر بريمن حذو هوفنهايم وعزز حظوظه في البقاء بفوزه الصعب على ضيفه فولفسبورغ وصيف بطل الموسم الماضي 3-2 على ملعب "فيزر شتاديون" وأمام 40557 متفرجا. ومنح الدولي البيروفي المخضرم كلاوديو بيتزارو التقدم لفيردر بريمن من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وأدرك فولفسبورغ التعادل بعد 4 دقائق عبر الغيني الأصل الفرنسي الجنسية غوشوا غويلافوجي.

ومنح فين بارتلز التقدم مجددا لفيردر بريمن في الدقيقة 64، وأضاف المالي سامبو ياتاباريه الثالث في الدقيقة 83، وقلصه الهولندي باش دوست في الدقيقة 87. وهو الفوز الثامن لفيردر بريمن هذا الموسم والأول في المباريات الخمس الأخيرة (3 هزائم وتعادل)؛ فرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر، وتجمد رصيد فولفسبورغ عند 39 نقطة في المركز الثامن.

بدوره أنعش أوغسبورغ آماله في البقاء بفوزه الثمين على ضيفه شتوتغارت بهدف وحيد سجله الأيسلندي الفريد فينبوغاسون في الدقيقة 36 على ملعب "إس جي إل أرينا" وأمام 30660 متفرجا. ورفع أوغسبورغ رصيده إلى 33 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام شتوتغارت الذي تراجع 3 مراكز إلى المرتبة الخامسة عشرة.

وتغلب دارمشتات على إنغلوشتات 2-0 سجلهما قسطنطين راوش (51) وساندرو فاغنر (85) على ملعب "آي إم بولنفالتور" وأمام 15600 متفرج. ورفع دارمشتات رصيده إلى 35 نقطة وصعد إلى المركز العاشر بفارق 4 نقاط خلف إنغلوشتات التاسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني باير ليفركوزن ينتزع المركز الثالث من هيرتا في الدوري الألماني



تألقت بفستان من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى

أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الساحرة باللون "الليلكي" تعرفي عليها

مدريد ـ فلسطين اليوم
إطلالات الملكة ليتيزيا راقية وأنيقة بشكل دائم، وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا لم تكن مختلفة حتى ولو جاءت مكررة لكنها إختيار خالد ومميّز، وزين طقم من مجموعة دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لخريف وشتاء 2016 أحدث  إطلالات الملكة ليتيزيا فبدت مثالاً للأناقة والرقيّ خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز the Jaume I 2020 awards، في مدينة لونجا دي لوس ميركاديريس، واعتمدت الملكة ليتيزيا تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم. وتألقت الملكة ليتيزيا بفستان باللون الليلكي من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى أما التنورة فجاءت واسعة ووصلت إلى حدود الركبة، وزيّن الخصر حزام من القماش نفسه معقود بأناقة حول خصرها. وأكملت الإطلالة بمعطف واسع أنيق متناسق مع الفستان.   وما زاد أناقة احدث اطلالات الملكة ليتيزيا هو بطانة الفستان والمعطف التي أتت بدرجة لون أد...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 08:36 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"
 فلسطين اليوم - محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"

GMT 07:49 2014 الأحد ,26 تشرين الأول / أكتوبر

اعدام شابة ايرانية شنقًا يثير ادانات دولية

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 02:24 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بيت من صخور "الغرانيت" دون كهرباء وجهة سياحية للبرتغال

GMT 13:10 2017 الأربعاء ,22 آذار/ مارس

ممارسة الجنس تكفي لتنشيط جميع عضلات الجسم

GMT 01:50 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

مشكلة بروز الأسنان وإعوجاجها هو نتاج وراثي

GMT 03:51 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

إطلاق السيارة الجديدة "جاكورا XF" بمواصفات أفضل

GMT 13:52 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

فيات تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة Abarth 595 Pista
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday