برشلونة يتعادل 22 مع فياريال في الجولة الـ 30 من الليجا
آخر تحديث GMT 03:32:03
 فلسطين اليوم -

لم يهزم خلال 37 مباراة وحقق 12 انتصارًا متواليًا

برشلونة يتعادل 2-2 مع فياريال في الجولة الـ 30 من الليجا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يتعادل 2-2 مع فياريال في الجولة الـ 30 من الليجا

جانب من مباراة برشلونة و فياريال
لندن - سليم كرم

تعادل برشلونة مع مضيفه فياريال 2-2 بعد 12 انتصارًا متتاليًا؛ ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة 37 على التوالي، الأحد 20 آذار/ مارس، على ملعب "المادريجال" في الجولة الـ 30 من الليجا جاء الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 20 من كرة ثابتة نفذها ميسي وأبعدها دفاع فياريال؛ لتصل إلى راكيتيتش الذي سددها قوية لتدخل شباك مرمى سيرجيو إسينخو حارس فياريال.

وفي الدقيقة 40 تسبب نيمار في صناعة ضربة جزاء لفريقه بعدما حاول المرور بالكرة من حارس فياريال الذي أعاقه، ولم يتردد حكم اللقاء خوسي ماريا سانشيز في احتسابها ضربة جزاء حولها نيمار هدفا في الدقيقة 41 وفي الشوط الثاني، بحث فريق فياريال عن هدف تقليص الفارق وكاد باكامبو يحرز الهدف الأول لأصحاب الأرض، لكن برافو تصدى للكرة مانعا هدفا محققا في الدقيقة 50، وردّ ميسي بتسديدة أبعدها إسينخو ببراعة 51.

كانت نقطة التحول في اللقاء في استبدال الإسباني جيرارد بيكيه بعد حصوله على بطاقة صفراء، وتجنبًا لحصوله على البطاقة الحمراء شارك الفرنسي جيرمي ماثيو بدلا منه في الدقيقة 55، قبل أن يدفع أنريكي بالبديل البرازيلي داني الفيس على حساب أردا توران.

وتمكن الكونغولي - الفرنسي سيدريك باكامبو من تسجيل هدف تقليص الفارق من تسديدة في الدقيقة 57، وكاد دينيس سواريز يدرك التعادل لكن برافو حال دون حدوث ذلك، بينما مرت تسديدة باكامبو بجوار القائم في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة 62 ومن ضربة ركنية نفذها دينيس سواريز لترتطم في صدر البديل جيرمي ماثيو وتغير اتجاهها في طريقها لهز شباك برافو، حارس برشلونة، لتتهادى في المرمى بالخطأ في مرماه وتنتهي المباراة بالتعادل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يتعادل 22 مع فياريال في الجولة الـ 30 من الليجا برشلونة يتعادل 22 مع فياريال في الجولة الـ 30 من الليجا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday