بلاتر يؤّكد أن بعض الحالات كـرحيله عن الفيفا لا تملك السلاح لمواجهتها
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

خلال مقابلة مع راديو مونتي كارلو

بلاتر يؤّكد أن بعض الحالات كـ"رحيله" عن الفيفا "لا تملك السلاح لمواجهتها"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلاتر يؤّكد أن بعض الحالات كـ"رحيله" عن الفيفا "لا تملك السلاح لمواجهتها"

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر
مدريد - لينا العاصي

اعتبر السويسري جوزف بلاتر، الرئيس المستقيل والموقوف للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ان "الرحيل الذي يدبرونه لي محزن"، متحسرا على وجود حالات "لا تملك السلاح لمواجهتها" وذلك في مقابلة مع راديو مونتي كارلو "ار ام سي".

واوقف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني رئيس الاتحاد الاوروبي في 21 ديسمبر الماضي عن مزاولة اي نشاط كروي لثماني سنوات بسبب دفعة غير مشروعة من الاول سددها عام 2011، لقاء عمل استشاري قام به الثاني بين 1999 و2002 ومن دون عقد مكتوب.

وسبق للسويسري، قبل الايقاف، ان قرر التخلي عن ولايته الخامسة في رئاسة فيفا مباشرة بعد انتخابه في ايار/مايو الماضي بسبب فضائح الفساد والرشى التي ادت الى اعتقال عدد كبير من مسؤولي السلطة الكروية العليا.

وتابع بلاتر: "لقد طورنا كرة القدم خلال فترة 40 عامًا ولم تصل سابقًا الى المستوى الذي اصبحت عليه الان ويكفي ان تنظروا الى مسابقة دوري ابطال اوروبا لتعرفوا المستوى الذي وصلت اليه كرة القدم".

وواصل: "الرحيل الذي يدبرونه لي محزن، لكن ما بالامكان فعله؟ هناك حالات لا تملك السلاح لمواجهتها، وفجأة لم يعد لديك اي اصدقاء".

وتطرق بلاتر الى انتخابات رئاسة فيفا المقررة في 26 الحالي والذي يتنافس فيها خمسة اشخاص هم امين عام الاتحاد الاوروبي السويسري-الايطالي جاني اينفانتينو ورئيس الاتحاد الاسيوي الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم آل خليفة والامير الاردني علي بن الحسين والجنوب افريقي طوكيو سيكسوايل والفرنسي جيروم شامبانيي، مفضلا عدم التحدث عن مرشحه المفضل للمنصب.

وقال بلاتر في هذا الصدد: "لا يمكنني التحيز لاحد، هذا امر مستحيل. ليس من شأني التدخل في هذه المسألة"، كاشفا ان اربعة من المرشحين الخمسة تحدثوا اليه وبان عدة اتحادات اتصلت به للوقوف على رأيه بشأن المرشح الذي يجب التصويت له.

وتابع: "قلت لهم: صوتوا لمن تريدون، لمن ترونه بروحكم وثقتكم الافضل بالنسبة لفيفا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاتر يؤّكد أن بعض الحالات كـرحيله عن الفيفا لا تملك السلاح لمواجهتها بلاتر يؤّكد أن بعض الحالات كـرحيله عن الفيفا لا تملك السلاح لمواجهتها



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday