تشيلسي يقترح استبعاد الكولومبي راداميل فالكاو هذا الموسم
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

إغراؤه براتب ضخم وحوافز كثيرة محاولة لجذبه

تشيلسي يقترح استبعاد الكولومبي "راداميل فالكاو" هذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي يقترح استبعاد الكولومبي "راداميل فالكاو" هذا الموسم

مدرب المنتخب الإيطالي "أنطونيو كونتي"
لندن - سليم كرم

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لتعزيز صفوفه بمهاجمين من بين الأفضل في القارة العجوز، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة وارتبط اسم مدرب المنتخب الإيطالي "أنطونيو كونتي" بقوة بنادي تشيلسي الإنجليزي، وخاصة بعدما أعلن في إحدى تصريحاته عزمه الرحيل عن الآتزوري عقب كأس أمم أوروبا القادمة وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أنَّ الدولي الأرجنتيني وهداف نابولي "غونزالو هيجواين" بات ببعض التوصيات على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب البلوز تعزيز صفوفه بهم خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ورغم أنَّ المهاجم السابق لريال مدريد قد عبَّر في مناسبات عديدة عن سعادته الكبرى رفقة نادي الجنوب الإيطالي، وعدم تفكيره في الرحيل؛ إلَّا أنَّ تشيلسي سيحاول إغراءه براتب ضخم، وحوافز كثيرة؛ فاللاعب يعتبر حاليًا من بين أقوى المهاجمين في القارة العجوز، ويكفي أن تمكن من التوقيع على 29 هدفًا خلال 30 مباراة في السيري آ.

ومن جهة أخرى؛ فإنَّ النادي اللندني يتابع كذلك قناص باريس سان جيرمان "إيدنسون كافاني"، وهو يريد استغلال وضعيته الصعبة هناك لجلبه في الميركاتو المقبل، فالأوروجواياني يشارك كاحتياطي فقط في أغلب المواجهات الكبرى لفريقه، حيث ترك المركز الأساسي للبرازيلي الشاب "لوكاس مورا" الذي بات يشكل مع "زلاتان إبراهيموفيتش" و"أنخيل دي ماريا" الهجوم المفضل للمدرب الفرنسي "لوران بلان".

وإن كان تشيلسي يرغب في القيام بهذه الصفقات الضخمة؛ فإنَّ ذلك راجع بالأساس للفشل الذريع للكولومبي "راداميل فالكاو" هذا الموسم، والذي زادت الإصابات من تعقيد وضعيته كما أن "باتو" القادم بنظام الإعارة ليس له أي تأثير قوي على المجموعة وعلى الأغلب لن يتم التعاقد معه في نهاية الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يقترح استبعاد الكولومبي راداميل فالكاو هذا الموسم تشيلسي يقترح استبعاد الكولومبي راداميل فالكاو هذا الموسم



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday