خمسة مدربين محتملين لخلافة فينغر في حالة إقالته نهاية الموسم
آخر تحديث GMT 20:40:50
 فلسطين اليوم -

بعد شن جماهير أرسنال هجومًا عنيفًا على المدرب

خمسة مدربين محتملين لخلافة فينغر في حالة إقالته نهاية الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خمسة مدربين محتملين لخلافة فينغر في حالة إقالته نهاية الموسم

المدربون المحتملون لخلافة فينغر
برلين – جورج كرم

أصبحت أيام الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي معدودة، وذلك بعد خسارة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والخروج من دور الثمانية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد الخسارة أمام واتفورد بهدفين دون رد، وصعوبة المرور من برشلونة الإسباني في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.
 
ويتأخر الجانرز بفارق ثمان نقاط كاملة عن ليستر سيتي متصدر البريميرليج، وخرج من كأس إنجلترا، وكأس الرابطة الإنجليزية، ويواجه منافسة شبه مستحيلة أمام برشلونة.
وشنت جماهير أرسنال هجوما عنيفا على المدرب الفرنسي بعد الاقتراب من الخروج بدون أي بطولات خلال الموسم الحالي، على الرغم من تصدر الدوري في فترات بعيدة.
 
ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية تقريرا عن المدربين الخمسة المحتملين لخلافة فينجر في حالة إقالته من تدريب الجانرز في نهاية الموسم الجاري، مع التحدث عن أهم إيجابياتهم وسلبياتهم.
 
1- فرانك ديبور:
أكدت "ميرور" أن ديبور تمكن من تحقيق النجاح كلاعب ومدرب، حيث حقق ألقاب الدوري الهولندي وكأس هولندا ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي رفقة أياكس، ولقب الدوري مع برشلونة كلاعب.  أما في مسيرته كمدرب فقد حقق لقب الدوري الهولندي في أربع مواسم متتالية مع أياكس.
وترى الصحيفة الإنجليزية أن ديبور لم يسبق له إطلاقا اللعب أو التدريب في إنجلترا، وهو ما قد يصعب من أموره، خاصة وأن التدريب في إنجلترا أصعب بمراحل من التدريب في هولندا.
 
2- ستيف بولد:
لا يعرف الكثير من المتابعين اسم ستيف بولد كمدرب، على الرغم من كونه أحد لاعبي أرسنال في أحد فترات الفريق الذهبية بين عامي 1988 و1999.
ويعد بولد المدرب المساعد لنادي أرسنال منذ عام 2012، ويعرف كل ما يتعلق بالنادي واللاعبين، وتمكن من تحقيق لقب الدوري مع أرسنال خلال فترة لعبه مع الفريق، وهي أمور ترجح كفته إلى حد ما.
ولكن أبرز نقاط الضعف لدى بولد هي أنه لا يمتلك أي خبرة تدريبية إطلاقا في استلام زمام تدريب فريق بشكل كامل.
 
3- براندن رودجرز:
ترى الصحيفة الإنجليزية أن رودجرز لديه خبرة جيدة في التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولديه كذلك الخبرة في تدريب فريق كبير، حيث استلم تدريب فريق ليفربول بين عامي 2012 و2015.
أما أبرز مساوئ رودجرز فهي عدم قدرته على الفوز بأي ألقاب سواء كلاعب أو مدرب، وهو أمر لم يكن جيدا بالنسبة لليفربول، وبالتأكيد لن يكون جيدا لأرسنال.
 
4- مانويل بيلجريني:
تعد أبرز نقاط قوة بيلجريني هي الخبرة الهائلة التي يتمتع بها المدرب التشيلي، الذي يشرف على تدريب مانشستر سيتي، وسبق له تدريب ريال مدريد ومالاجا.
كما أنه نجح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع السيتزين، وسيكون متاحا لبدء المفاوضات مع نهاية الموسم الحالي.
 
أمام أبرز نقاط ضعف بيلجريني فهي أنه يفشل في العمل تحت ضغط كما حدث خلال فترته في ريال مدريد.
 
5- دييغو سيميوني:
ترى "ميرور" أن سيميوني حقق نجاحا هائلا مع أتليتكو مدريد، وذلك بعد أن تمكن من هزيمة برشلونة وريال مدريد وتحقيق لقب الدوري الإسباني في موسم 2013- 2014.
بالإضافة إلى أنه سيكون مهتما بالانتقال إلى أحد الكبرى، بالنظر إلى سيطرة ريال مدريد وبرشلونة على عوائد البث في إسبانيا، ونقص التمويل في أتليتكو مدريد.
أما أبرز سلبيات فكرة التعاقد مع سيميوني فهي عدم رغبة الروخي بلانكوس في التخلي عنه، واختلاف أسلوب لعبه بشكل كامل عن أسلوب لعب أرسنال تحت قيادة فينجر.
وترى الصحيفة أن لاعبي الجانرز سيجدون صعوبة في التأقلم مع أسلوب لعب سيميوني، كما أنه لا توجد لديه أي خبرة سواء كلاعب أو مدرب في الكرة الإنجليزية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خمسة مدربين محتملين لخلافة فينغر في حالة إقالته نهاية الموسم خمسة مدربين محتملين لخلافة فينغر في حالة إقالته نهاية الموسم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 16:56 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب
 فلسطين اليوم - عطل في تكييف طائرة عراقية يثير موجة من الغضب

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday