خورخي سامباولي يتوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع تشيلي
آخر تحديث GMT 04:57:36
 فلسطين اليوم -

بعد أزمة الفساد التي تحيط باتحاد كرة القدم

خورخي سامباولي يتوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع تشيلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خورخي سامباولي يتوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع تشيلي

خورخي سامباولي
مدريد -لينا العاصي

أعلن الاتحاد التشيلي لكرة القدم، الثلاثاء، أنه توصل إلى اتفاق مع مدرب منتخب بلاده الأرجنتيني خورخي سامباولي، لفسخ العقد الذي يربط بينهما، بعد 6 أشهر من قيادته الفريق إلى لقب كوبا أميركا للمرة الأولى في تاريخه، دون الكشف عن تفاصيل الاتفاق.

ويأتي فسخ العقد عقب تصريحات متناقضة لسامباولي حول مستقبله على رأس الإدارة الفنية للمنتخب التشيلي، حيث أكد الأربعاء الماضي، أنه عاش في البلاد لحظات لا تنسى، ومشروعه الاجتماعي والعاطفي مستمر بالارتباط بتشيلي، ويريد مواصلة العيش فيها، وبعدها بيومين أعلن أنه "في هذه الأجواء لا أريد العمل أو العيش في هذا البلد"، مشيرًا إلى أن كرامته انتُهكت بادعاء وجود صلة أفعال فاسدة مع الرئيس السابق للاتحاد التشيلي لكرة القدم.

ويحيط جو من الأزمة بكرة القدم التشيلية، بعد استقالة رئيس الاتحاد سيرخيو خادوي منتصف تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، الضالع في فضيحة فساد الاتحاد الدولي "فيفا"، ويتعامل منذ ذلك الوقت مع القضاء الأميركي، فيما أكدت بعض الصحف المحلية أن سامباولي سيكون مذنبًا بتهرب ضريبي، ويملك حسابًا مصرفيًّا في ملاذ ضريبي.

وانتُخب اللاعب والمدرب السابق أرتورو صلاح في 4 كانون الثاني/يناير، رئيسًا جديدًا للاتحاد التشيلي، وثبَّت سامباولي في منصبه، رافضًا التخلي عنه ما لم يدفع 6 ملايين دولار أميركي كما ينص عقده، لكن المدرب الأرجنتيني رفض وأعلن نفسه "رهينة" لدى الاتحاد التشيلي.

وبرحيل سامباولي، تتردد أسماء مواطنه مارسيلو بيلسا، المحبوب في تشيلي بعد قيادته البلاد بنجاح بين 2007 و2010، أو الأرجنتيني الآخر إدورادو بيريتزو مدرب سلتا فيجو الإسباني الحالي، بحسب وسائل إعلام محلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خورخي سامباولي يتوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع تشيلي خورخي سامباولي يتوصل إلى اتفاق لفسخ تعاقده مع تشيلي



قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday