دايك يؤكد فوز منتخب بلاده في السنوات الخمسين المقبلة
آخر تحديث GMT 02:59:06
 فلسطين اليوم -

سيطلق النار على نفسه إذا فشل

دايك يؤكد فوز منتخب بلاده في السنوات الخمسين المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دايك يؤكد فوز منتخب بلاده في السنوات الخمسين المقبلة

رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جريج دايك
مدريد - لينا العاصي

أكد رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم جريج دايك أنه سيطلق النار على نفسه في حال فشل منتخب الأسود الثلاثة في بلوغ الدور الثاني من كأس أوروبا 2016 لكرة القدم.

وتلعب انجلترا مع ويلز، روسيا وسلوفاكيا في البطولة المقررة في فرنسا ابتداءً من 10 حزيران/يونيو المقبل، علمًا بأنها أقصيت من الدور الأول في كأس العالم 2014 لأول مرة منذ 1958.

ووقف دايك إلى جانب المدرب المخضرم روي هودجسون بعد خيبة البرازيل، لكنه رأى أن تكرار ذلك سيطيح بالرؤوس هذه المرة، وأضاف: "أعتقد أننا سنطلق النار على أنفسنا جميعًا إذا لم ننجح في تخطي دور المجموعات".

وتابع: "إذا لم ننجح في تخطي الدور الأول، سيكون نبأ سيئًا لكرة القدم الإنجليزية"، وتحدث دايك (68 عامًا) في لندن، أمس الثلاثاء، أثناء إطلاق احتفالات الذكرى الخمسين لفوز انجلترا بلقب كأس العالم 1966.

وأضاف دايك: "الاتحاد الإنجليزي هو أغنى اتحاد في العالم والأكثر دخلًا. ينبغي على الاتحاد تحمل بعض المسؤولية، كان ينبغي الفوز في إحدى البطولات خلال السنوات الخمسين الأخيرة، لكننا لم نفعل، لكن سنفوز في السنوات الخمسين المقبلة وأمل قبل ذلك بكثير".

وعجزت انجلترا عن تحقيق أي فوز في البرازيل، لكنها ردت بقوة في تصفيات أوروبا 2016 مع 10 انتصارات متتالية.

وأشار دايك إلى أنه سيعلن في الأيام المقبلة إمكانية إعادة ترشحه لرئاسة الاتحاد الانجليزي الصيف المقبل، اذ تنتهي ولايته في تموز/يوليو، لكن في حال إعادة انتخابه سيخدم سنة وحيدة قبل تخطيه 70 عامًا وهو الحد الأقصى المسموح به.

وانضم إلى دايك أبطال مونديال 1966 جيف هورست، جوردون بانكس، مارتن بيترز وجورج كوهين في فندق كنسينجتون رويال جاردن حيث أجريت قرعة نهائيات 1966 قبل 50 عامًا للاحتفال بهذه المناسبة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دايك يؤكد فوز منتخب بلاده في السنوات الخمسين المقبلة دايك يؤكد فوز منتخب بلاده في السنوات الخمسين المقبلة



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday