دورتموند يفوز على ضيفه ماينتس 2 – صفر
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

على أرضه وأمام 81 ألف متفرج

"دورتموند" يفوز على ضيفه "ماينتس" 2 – صفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دورتموند" يفوز على ضيفه "ماينتس" 2 – صفر

فريق نادي بوروسيا دورتموند
لندن - سليم كرم

استعاد "بوروسيا دورتموند" نغمة الانتصارات بفوزه المستحق على ضيفه "ماينتس" 2- صفر الأحد 13 آذار/ مارس، على ملعب "سيجنال أيدونا بارك" في دورتموند أمام 81 ألف متفرج، في ختام المرحلة الـ26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

أنهى "بوروسيا دورتموند" الشوط الأول متقدما بهدف وحيد سجله الدولي ماركو رويس في الدقيقة 30 بتسديدة يمناه من داخل المنطقة على إثر تمريرة من الأرجنتيني جونزالو كاسترو. وعزز الدولي الياباني شينجي كاجاوا تقدم "بوروسيا" بالهدف الثاني من مسافة قريبة على إثر تمريرة من الدولي الغابوني بيار إيميريك أوباميانج في الدقيقة 73.

وعزز "دورتموند" موقعه في المركز الثاني وأعاد الفرق إلى 5 نقاط بينه وبين "بايرن ميونيخ" المتصدر وحامل اللقب الذي سحق ضيفه "فيردر بريمن" بخماسية نظيفة أمس وكان "بوروسيا دورتموند" سقط في فخ التعادل السلبي أمام "بايرن ميونيخ" في المرحلة الماضية في المقابل، فشل "ماينتس" في استعادة المركز الخامس على الأقل أو الارتقاء إلى المركز الرابع بعد خسارة "شالكه" أمام مضيفه "هرتا برلين" صفر-2 أول أمس، في افتتاح المرحلة، فتراجع إلى المركز السادس.

وحذا "باير ليفركوزن" حذو "بوروسيا دورتموند" واستعاد نغمة الانتصارات بفوزه على ضيفه "هامبورج" 1- صفر الأحد على ملعب "باي آرينا" في ليفركوزن أمام 30210 متفرجين ويدين "باير ليفركوزن" بهدفه إلى لاعب وسط منافسه "هامبورج" الدولي السويدي ألبين إكدال الذي سجل الهدف خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 18.

وهو الفوز الـ11 لـ"باير ليفركوزن" هذا الموسم والأول له في مبارياته الـ5 الأخيرة محليا؛ لأنه مني بـ3 هزائم متتالية أمام "بوروسيا دورتموند" و"ماينتس" و"فيردر بريمن"، وسقط في فخ التعادل مرة واحدة أمام "أوجسبورج" في المرحلة الماضية واستغل "باير ليفركوزن" خسارة "فولفسبورج" أمام "هوفنهايم" صفر-1 أمس، وانتزع منه المركز السابع برصيد 39 نقطة وبفارق نقطتين أمامه.

في المقابل، انتكس "هامبورج" مجددا بعدما استعاد توازنه في المرحلة الأخيرة عندما تغلب على "هرتا برلين" الثالث، ومني بخسارته الـ11 هذا الموسم والثانية في مبارياته الـ5 الأخيرة التي حقق فيها فوزا واحدا فقط.

ترتيب فرق الصدارة:

1- بايرن ميونيخ 66 نقطة من 26 مباراة.

2- بوروسيا دورتموند 61 من 26.

3- هرتا برلين 45 من 26.

4- مونشنجلادباخ 42 من 26.

5- شالكه 41 من 26.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورتموند يفوز على ضيفه ماينتس 2 – صفر دورتموند يفوز على ضيفه ماينتس 2 – صفر



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday