دورتموند ينوي التعاقد مع مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو للعب مع فريقه
آخر تحديث GMT 01:12:29
 فلسطين اليوم -

بعد تألق اللاعب في صفوف فريقه

"دورتموند" ينوي التعاقد مع مهاجم "إيفرتون" روميلو لوكاكو للعب مع فريقه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دورتموند" ينوي التعاقد مع مهاجم "إيفرتون" روميلو لوكاكو للعب مع فريقه

مهاجم "إيفرتون" الإنكليزي روميلو لوكاكو
لندن - سليم كرم

أكدت قناة (سكاي سبورتس) الأربعاء تواجد مهاجم "إيفرتون" الإنكليزي روميلو لوكاكو ،22 عاماً، الثلاثاء في نادي "بوروسيا دورتموند" والتقائه العديد من إداريي دورتموند وتواجده بمحيط ملعب سيجنال إيدونا بارك أثناء أحد تمارين الفريق تمهيداً لانتقاله إلى النادي الألماني الموسم المقبل.

لوكاكو المطلوب من قِبل العديد من الأندية الكبيرة مثل "مانشستر يونايتد" و"تشيلسي" و"ريال مدريد" سيخوض مع فريقه "إيفرتون" الأربعاء مباراة صعبة في الدوري أمام "ليفربول" لكن رغم ذلك أتت تأكيدات "سكاي" بوجود اللاعب في دورتموند لتشكل مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع خاصة فيما يتعلق بتوقيت الزيارة.

وكان "دورتموند" قد أتم صفقته الصيفية الأولى بالتعاقد مع لاعب أوساسونا الإسباني الشاب ميرينو كما أبدى الفيستفالي رغبته بالتعاقد مع الفرنسي الموهوب عثمان ديمبيلي المطلوب أيضاً من قِبل "بايرن ميونيخ" إضافة لتأكيد اهتمام "دورتموند" باستعادة ماريو جوتزة من النادي البافاري.

يذكر أن لوكاكو كان قد انتقل قبل عامين من تشيلسي لإيفرتون مقابل 18 مليون جنيه استرليني وقدم أداءً رائعاً مع فريقه جعله واحداً من أهم الأسماء المطروحة في السوق خاصة بعد إظهاره رغبة كبيرة بمغادرة ناديه الصيف المقبل.

وسجل لوكاكو هذا الموسم 18 هدفاً وصنع 6 أهداف خلال 32 مباراة خاضها بقميص التوفيز في الدوري، وفي الموسم الماضي تمكن البلجيكي من تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 أهداف خلال 36 مباراة وهو ما يعكس تحسن الحالة التهديفية لدى البلجيكي هذا الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دورتموند ينوي التعاقد مع مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو للعب مع فريقه دورتموند ينوي التعاقد مع مهاجم إيفرتون روميلو لوكاكو للعب مع فريقه



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday