ديفيد مويس يؤكّد أنه سيوافق على قبول تدريب الشياطين الحمر مرة أخرى
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

أوضح ترحيبه بالمهمّة بشرط مغادرة الهولنديّ لويس فان غال المنصب

ديفيد مويس يؤكّد أنه سيوافق على قبول تدريب "الشياطين الحمر" مرة أخرى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديفيد مويس يؤكّد أنه سيوافق على قبول تدريب "الشياطين الحمر" مرة أخرى

الأسكتلندي ديفيد مويس
لندن - سليم كرم

أعرب مدرب فريق ريال سوسييداد الإسباني ومانشستر يونايتد وإيفرتون الإنكليزيين السابق، الأسكتلندي ديفيد مويس عن "استعداده" للعودة إلى تدريب الشياطين الحمر، مجددًا "إذا غادر الهولندي لويس فان غال المنصب".

وتولى مويس، 52 عامًا، مسؤولية تدريب مانشستر يونايتد خلفا للسير أليكس فيرغسون في الفترة بين تموز/ يوليو2013 ونيسان/ أبريل 2014 ، قبل أن تتم إقالته ويتجه إلى إسبانيا، حيث درَّب ريال سوسييداد الذي أقيل منه أيضًا في التاسع من تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي.

وأعلن: "لم أفعل شيئًا على نحو مختلف. فقط لو تم الإعلان أن أمامي 10 أشهر وليس ستة أعوام (مثلما ينص العقد. الجميع يعلم أنه إذا كنت تدرك شيئًا مثل هذا مسبقًا فستختلف طريقة التفكير"، في تصريحات أدلى بها لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وأوضح: "اعتقدت أنني وصلت إلى نادٍ يهتم بمدربيه، حتى لو كانوا في خطر ولم تسر الأمور معهم على ما يرام، لكنهم يحظون بوقت لتصحيح الأوضاع. هذا ما كنت أظنه في البداية

وأقيل مويس من تدريب الفريق الإنكليزي بعد مرور 10 أشهر فحسب، من وجوده في المنصب بعد أن تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في البريميرليغ، بفارق 13 نقطة عن أرسنال صاحب المركز الرابع وقبل أربع مباريات من انتهاء الدوري.

وتسلَّم المدرب راية الشياطين الحمر من أليكس فيرغسون بعقد لمدة ستة أعوام، حيث أكد "حظيت بفريق عظيم من اللاعبين، مجموعة كانت قد فازت أخيرًا بالدوري مع السير أليكس، لكن هذا التغيير كان ليأخذ وقتا، كانت عملية ستستغرق أكثر من 10 أشهر بالطبع".

وتابع: "لكن إذا سألتني عما إذا كنت أوافق على قبول المنصب مجددا فسأقول نعم، بلا شك. مدربون قلائل في العالم هم من لا يرغبون في قيادة مانشستر يونايتد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديفيد مويس يؤكّد أنه سيوافق على قبول تدريب الشياطين الحمر مرة أخرى ديفيد مويس يؤكّد أنه سيوافق على قبول تدريب الشياطين الحمر مرة أخرى



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday