دييجو جودين سعيد بفوز أتليتكو على ليفانتي واحتلاله صدارة الليغا
آخر تحديث GMT 06:05:40
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الانتصار يشجّع اللاعبين على مواصلة العمل

دييجو جودين سعيد بفوز أتليتكو على ليفانتي واحتلاله صدارة الليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دييجو جودين سعيد بفوز أتليتكو على ليفانتي واحتلاله صدارة الليغا

مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني الأوروغواني دييجو جودين
برلين - جورج كرم

أبدى مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم الأوروغواني دييجو جودين عقب فوز فريقه على ليفانتي بهدف نظيف في الجولة 18 ليحتل صدارة "الليغا"، سعادته باحتلال المرتبة الأولى مشيرًا إلى أنهم "فريق طموح للغاية" و"سوف يناضلون حتى النهاية".

وذكر في تصريحات عقب المباراة السبت: "هذا يشجعنا على مواصلة العمل بهذه الطريقة مع العلم أنه يجب تحسين الأمور بالطبع، لكننا سعداء بالفوز وبتحصيل النقاط الثلاث"، مشيرًا إلى "أننا نعلم أنه لا يزال هناك الكثير من الوقت ونحن على الطريق الصحيح".

وأضاف: "نحن أيضًا سعداء بالصدارة، نحن فريق طموح للغاية وسوف نناضل حتى النهاية وسنحاول الفوز في كل مباراة من أجل المنافسة".

وسلّط جودين، الضوء على منافسه ليفانتي الذي اعتبر أنه قدم "أداء ومباراة كبيرة" مشيرًا إلى أن أتلتيكو سنحت له الفرص. وقال: "لم يحالفنا الحظ في إحراز الهدف في وقت مبكر ولكن لحسن الحظ سجل الهدف في النهاية وحصلنا على النقاط الثلاث".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد أتلتيكو إلى 41 نقطة ليتصدر الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف والذي له مباراة مؤجلة، مع العلم بأن الريال يحتل المركز الثالث بـ36 نقطة حيث سيحل اليوم ضيفًا على فالنسيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييجو جودين سعيد بفوز أتليتكو على ليفانتي واحتلاله صدارة الليغا دييجو جودين سعيد بفوز أتليتكو على ليفانتي واحتلاله صدارة الليغا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday