رئيس الوزراء الفرنسي يرغب في تمديد البرلمان لحالة الطوارئ
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

بسبب تنظيم بطولة كأس أوروبا في باريس

رئيس الوزراء الفرنسي يرغب في تمديد البرلمان لحالة الطوارئ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الوزراء الفرنسي يرغب في تمديد البرلمان لحالة الطوارئ

رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس
لندن - سليم كرم

صرح رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس، الأربعاء أن الحكومة ستعرض على البرلمان تمديد حالة الطوارئ التي أُعلنت في أعقاب اعتداءات 13 نوفمبر/تشرين الثاني، شهرين لتغطي كأس اوروبا لكرة القدم للعام 2016 على ضوء "التهديد" القائم. وسبق أن تم تمديد حال الطوارئ في فبراير/شباط، لثلاثة أشهر حتى 26 مايو/أيار وتريد الحكومة الآن تمديدها حتى  نهاية يوليو/تموز، لضمان أمن كأس أوروبا التي تنظم بين 10 يونيو/حزيران و10 يوليو/تموز في فرنسا.

وقال فالس : "نقترح تمديدها لفترة شهرين إضافيين اعتبارًا من نهاية مايو/أيار نظرًا للتهديد ، لأنه في مواجهة مثل هذا التهديد نحن بحاجة لاعطاء هذه الصلاحيات وهذه الامكانات تحت إشراف قضائي والبرلمان لاتاحة رد افضل في مواجهة الارهاب".

وأضاف أن تنظيم كأس أوروبا 2016 وكذلك سباق فرنسا الدولي للدراجات الهوائية (تور دو فرانس) في يوليو/تموز يستدعيان تمديد حال الطوارئ التي لا يمكن ان "تكون حالة دائمة".

وحالة الطوارئ تتيح خصوصا للدولة ان تضع اي شخص قيد الاقامة الجبرية اذا "اعتبر سلوكه خطيرا للامن العام والنظام" وأن تأمر كذلك "بمداهمة منازل ليلا نهارا" بدون المرور بالسلطة القضائية.

ومنذ اعلان حالة الطوارئ في نوفمبر/تشرين الثاني "نفذت اكثر من 3500 مداهمة ما أدى إلى توقيف أكثر من 400 شخص" كما أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف الاسبوع الماضي، وسيعرض كازنوف اقتراح تمديد حال الطوارئ ،الأربعاء على مجلس الوزراء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوزراء الفرنسي يرغب في تمديد البرلمان لحالة الطوارئ رئيس الوزراء الفرنسي يرغب في تمديد البرلمان لحالة الطوارئ



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday