رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

ألونسو يؤكد أنه مدير فني محترف

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

اللاعب بيب غوارديولا
مدريد ـ لينا عاصي

قلل لاعب خط الوسط تشابي ألونسو من تأثير إعلان بيب غوارديولا رحيله من نادي بايرن ميونخ من أجل الانتقال إلى مانشستر سيتي في نهاية الموسم على الفريق، مؤكدًا أنه لم يسبب ارتباكًا داخل النادي، وأضاف اللاعب الإسباني الدولي أن الإعلان عن انتهاء مهمة غوارديولا مع الفريق لم تكن سوى ومضة ولم يحدث أن تغير شيء، حيث تظل الأجواء كما هي قبل أعياد رأس السنة.

وأشار ألونسو إلى أن كرة القدم تشهد العديد من الأعمال التي تعكر صفو الأندية مثل بايرن ميونخ، إلا أن الجميع داخل الفريق يعلم جيدًا أن مصلحة النادي تأتي في المقام الأول مهما كانت الأحداث المحيطة.

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا

وبينما يتصدر البايرن الترتيب في الدوري الألماني الممتاز Bundesliga بفارق ثماني نقاط عن أقرب ملاحقيه، إلا أنه أهدر ثلاث نقاط عندما تعادل في مباراة السبت من دون أهداف مع بايرن ليفركوزن Bayern Leverkusen، وحصل ألونسو في هذه المباراة على اثنين من الإنذارات، ليشهر بعدها الحكم البطاقة الحمراء في وجهه، بينما نجد أن فريق مانشستر سيتي قد تلقى هزيمة قوية من منافسه ليستر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في اللقاء علي قمة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد ألونسو أن غوارديولا يعد مديرًا فنيـًا محترفًا ولا يمكن أن ينقاد إلى جميع ما يثار حول ما يدور داخل أروقة بايرن ميونخ، حيث إن تركيزه وحبه للفريق يتجاوزان كل الشكوك لدى اللاعبين.

ولايزال العملاق البافاري في طريقه إلى تحقيق الثلاثية مع غوارديولا، في ظل المستوى الرائع وتصدر الترتيب في الدوري الألماني الممتاز مع خوضه الأربعاء مباراة ضمن منافسات كأس ألمانيـا أمام فريق بوخوم Bochum الذي يشارك في الدرجة الثانية فضلاً عن مواجهته المرتقبة مع فريق اليوفنتوس في دور 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا رحيل غوارديولا عن ميونخ لم يسبب ارتباكًا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday