رفع الإيقاف عن 3 لاعبين في فريق هانوفر في ألمانيا
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

بعد اعترافهم بالتخطيط لسرقة كازينو

رفع الإيقاف عن 3 لاعبين في فريق هانوفر في ألمانيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفع الإيقاف عن 3 لاعبين في فريق هانوفر في ألمانيا

الفريق الأول لكرة القدم في نادي هانوفر
لندن - سليم كرم

قرر نادي هانوفر، المشارك في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، رفع عقوبة الإيقاف عن ثلاث من لاعبي فريق الشباب اتهمتهم الشرطة بالتخطيط للسطو على كازينو بالقرب من المدينة الألمانية الشمالية. وعاد اللاعبون الثلاثة الذين يلعبون مع فريق دون 19 عامًا إلى التمارين بعدما أُوقفوا في منتصف شباط/فبراير الماضي؛ لاتهامهم من قبل الشرطة بأنهم كانوا في طريقهم للسطو على صالة مقامرة بمسدسات هوائية لكنهم ترددوا وقرروا العودة إلى منازلهم.

 وأكد المدير التنفيذي لهانوفر مارتن بادر، قائلا في تصريح لصحيفة "بيلد" المحلية: "سنعيد تأهيلهم خطوة بخطوة وسنرى كيف ستكون ردة فعلهم. لا توجد أي مشكلة داخل الفريق".

واكتشفت الشرطة أن الشبان الثلاثة كانوا يخططون للسطو على الكازينو بعدما كشفتهم السيارة المسروقة التي كانوا يستقلونها لأنهم استخدموا لوحتي تسجيل مختلفتين، واعترف الثلاثة بمخططهم بعدما استجوبتهم الشرطة، وأعربوا عن ندمهم في مواجهة مع إدارة هانوفر، ولا يزال التحقيق مفتوحًا في حقهم لكن النادي عاقبهم بإجبارهم على أداء خدمات اجتماعية، من بينها طلاء منزل مسنين إلى جانب تنظيف الإسطبلات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع الإيقاف عن 3 لاعبين في فريق هانوفر في ألمانيا رفع الإيقاف عن 3 لاعبين في فريق هانوفر في ألمانيا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday