روما يمنى بهزيمة في قمة الكالتشيو أمام يوفنتوس
آخر تحديث GMT 03:32:03
 فلسطين اليوم -

"البيانكونيري" في المركز الثاني بعد نابولي

روما يمنى بهزيمة في قمة "الكالتشيو" أمام يوفنتوس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما يمنى بهزيمة في قمة "الكالتشيو" أمام يوفنتوس

يوفنتوس يواصل انتصاراته في "الكالتشيو"
لندن - سليم كرم

واصل يوفنتوس مسلسل الانتصارات المتتالية في الكالتشيو بالوصول للفوز الحادي عشر، متخطيا فريق روما بالفوز بهدف من دون مقابل سجله النجم الأرجنتيني باولو ديبالا ليستمر البيانكونيري في مطاردة نابولي المتصدر، فيما يواصل روما الغرق في دوامة النتائج السلبية.
 
هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 77، ليرتفع رصيد يوفنتوس إلى 45 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد روما عند 35 نقطة في المركز الخامس.
 
اختار أليجري المدير الفني لليوفنتوس طريقته المعتادة 3-5-2 دافعا بتشكيلته المتوقعة من دون أية مفاجآت مع عودة المدافع المخضرم بارزالي من الإصابة، أما المدرب لوتشانو سباليتي المدير الفني لروما فغير طريقة اللعب إلى 3-4-1-2 لتأمين الجانب الدفاعي، في ظل الهجوم الشرس المتوقع من يوفنتوس ليتسبب ذلك في تغيير العديد من مراكز اللاعبين؛ حيث عاد دي روسي للعب ظهير حر خلف قلبي الدفاع فيما منح البلجيكي ناينجولان حرية أكبر في وسط الملعب لمساعدة المهاجمين صلاح ودجيكو.
 
بدأت المباراة بسيطرة واضحة من قبل لاعبي يوفنتوس على مجريات الأمور، ووضح تراجع لاعبي روما للخلف سيكون هو الأسلوب المتبع خلال اللقاء مع الإعتماد على الهجمات المرتدة.
 
وضح التوتر على لاعبي روما فلجأوا للعب العنيف باكرا، فتحصل الثنائي دي روسي وروديجير على البطاقة الصفراء بعد مرور 13 دقيقة فقط وأصبح استمرار المعدل ذاته يعني صعوبة استكمال فريق العاصمة للمباراة مكتملين.
 
مرت الدقائق المتبقية من الشوط على الوتيرة نفسها، ليطلق الحكم لوكا بانتي صافرته بعد ذلك معلنا نهاية الشوط بالتعادل السلبي من دون أهداف.
 
الشوط الثاني بدأ من دون أي تبديل من قبل كلا المدربين بعدما فضلا الانتظار بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر قبل اللجوء إلى دكة البدلاء.
 
في الدقيقة 66 يلجأ أليجري لأولى التبديلات بالدفع بالكولمبي كوادرادو بدلا من السويسري ليشتنشتاينر في محاولة لتنشيط الهجوم في ظل انخفاض إيقاع يوفنتوس بمرور الوقت في الشوط الثاني.
 
تحسن أداء يوفنتوس بالفعل بعد مشاركة الكولمبي وكاد أن يتسبب في الهدف الأول لفريقه، إلا أن الحارس تشيزيني تمكن من التصدي للكرة التي سددها الفرنسي إيفرا.
 
وفي الدقيقة 77 وللمرة ربما الأولى التي يحاول فيها لاعبو روما في التقدم للأمام بشكل جماعي يصنع لاعبو يوفنتوس هجمة مرتدة سريعة تنتهي عند الأرجنتيني ديبالا الذي لا يتأخر في تسديدها بنجاح في شباك الحارس البولندي تشيزيني، لتصبح النتيجة تقدم يوفنتوس بهدف دون مقابل وتشتعل الأجواء في ملعب يوفنتوس.
 
حاول لاعبو روما بعدها التخلي نسبيا عن اللعب الدفاعي والتقدم للأمام لتعديل النتيجة، ولكن ظهر الإرهاق على لاعبيه بعد المجهود الدفاعي الكبير الذي بذلوه، ما ساعد لاعبي يوفنتوس على مواصلة السيطرة على مجريات اللقاء.
 
مرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم بانتي صافرته معلنا فوز يوفنتوس بهدف من دون مقابل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما يمنى بهزيمة في قمة الكالتشيو أمام يوفنتوس روما يمنى بهزيمة في قمة الكالتشيو أمام يوفنتوس



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday