روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

تخطى تيري هنري ومنح فريقه الفوز

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

قائد مانشستر يونايتد اللاعب واين روني
لندن - سليم كرم

واصل قائد مانشستر يونايتد اللاعب واين روني، العودة إلى التألق في مباراة الأحد، بعدما تمكن من إهداء الفوز إلى فريقه  في الدقيقة 78 من المباراة أمام غريمه التقليدي ليفربول علي ملعب أنفيلد.

وأحرز المهاجم الإنجليزي هدفه في المنعطف الأخير من المباراة بعدما فشل رجال يورجن كلوب في السيطرة على مجريات اللعب.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

 ويأتي هدف روني الأخير بعد أيام قليلة من مساعدته للشياطين الحمر وتسجيله هدفين في المباراة  أمام نيوكاسل المتعثر والتي انتهت بالتعادل بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

ومن المؤكد أن قائد يونايتد يشعر بالسعادة لمساعدة فريقه على تخفيف الضغوط بسبب النتائج المتذبذبة مؤخرًا إضافة إلى شعوره بالفخر عقب تحقيق إنجاز شخصي جديد.

 وبذلك الهدف الحاسم، يكون روني قد حطم الرقم القياسي الذي كان حققه تييري هنري بتسجيله 175 هدفًا مع فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقضي بذلك علي الانتقادات التي طالته الفترة الماضية بسبب الانطلاقة الضعيفة له هذا الموسم وعدم تسجيله سوي هدفين خلال الفترة ما بين آب / أغسطس وكانون الأول / ديسمبر.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

وإذا استعرضنا هذه القائمة من الأساطير،  سنجد أن اللاعب آلان شيرر أسطورة نيوكاسل الأسبق سجل 148 هدفًا في مسيرته مع النادي التي امتدت نحو 10 سنوات.

أما الويلزي ريان جيجز، فاستطاع تسجيل 109 أهداف في 632 مشاركة مع فريق مانشستر يونايتد قبل أن يصبح مساعدًا للمدرب في النادي.

وعلي جانب آخر، فإن لاعب الشياطين الحمر المعتزل بول سكولز خاض 499 مباراة خلال فترة تولي السير أليكس فيرجسون مسئولية الفريق واستطاع تسجيل 107 أهداف ورفع درع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 11 مرة.

أما لاعب خط الوسط في فريق تشيلسي فرانك لامبارد، فقد تمكن من تسجيل 147 هدفًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مغادرته جدران ستامفورد بريدج في عام 2004.

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول

فيما سجل روبي فاولر (128 هدفًا)، ستيفن جيرارد (120 هدفًا) ومايكل أوين (118 هدفًا)، في حين أحرز مهاجم فريق أرسنال السابق آيان رايت 104 أهداف في الفترة بين عامي 1991 و1998، بينما تمكن بطل فريق ساوثهامبتون مات لو تيسيبي 100 هدف في 270 مباراة في مسابقة الدوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول روني يضرب عصفورين بهدفه الحاسم في مرمى ليفربول



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday