رياض محرز يكشف سرّ انتقاله من شاب صغير هزيل إلى الأفضل في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

أقرّ بالفضل للمالي محمد كوليبالي مدير أكاديمية سارسيل

رياض محرز يكشف سرّ انتقاله من شاب صغير هزيل إلى الأفضل في البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رياض محرز يكشف سرّ انتقاله من شاب صغير هزيل إلى الأفضل في البريميرليغ

الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي
لندن - سليم كرم

أوضح الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي، أنه كان مراهقا" هزيلا" وصغيرا" وبطيئا" للغاية وكان يتجاهله الكشافون، قبل أن يصل للقب أفضل لاعب في بريطانيا بفضل المالي محمد كوليبالي المدير الرياضي لأكاديمية سارسيل الفرنسية.

 وينافس رياض محرز على جائزة أفضل لاعب في الموسم، بعدما انضم للتشكيلة المثالية التي أعلنتها رابطة اللاعبين المحترفين البريطانية. وصرّح محرز لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، قبل تتويجه بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، بأن الفضل في المستوى الذي وصل اليه حاليا يرجع إلى محمد كوليبالي شقيق أبو بكر كوليبالي لاعب منتخب مالي، الذي اكتشفه وآمن بموهبته التي تجاهلها جميع الكشافين، واهتم بتنمية قدراته البدنية عن طريق اشراكه في فريق ألعاب القوى في نادي سارسيل، بعدما تجاهله جميع الكشافين.

وأكد كوليبالي أن محرز كانت لديه موهبة عالية في كرة القدم، ولكنه كان قصير القامة وهزيل القوام وحركته بطيئة،انما كانت لديه ثقة كبيرة في مهاراته وقدراته لا تقل عن ثقته الحالية بنفسه ولم يعرف الاستسلام أبدا، مما شجعه على الاهتمام بتنمية قدراته البدنيّة حتى وصل الى ما كان يحلم به.

 ويستعد ليستر سيتي للتتويج بلقب الدوري البريطاني للمرة الأولى في تاريخه، حيث يحتل الفريق صدارة الترتيب بفارق 5 نقاط عن توتنهام قبل 3 مباريات على نهاية الموسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياض محرز يكشف سرّ انتقاله من شاب صغير هزيل إلى الأفضل في البريميرليغ رياض محرز يكشف سرّ انتقاله من شاب صغير هزيل إلى الأفضل في البريميرليغ



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday