زيدان يؤكّد أنها القمة لكل مدرّب حينما يلعب فريقه متحدا
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

ريال مدريد ثأر من 40 مباراة خسر فيها مع برشلونة

زيدان يؤكّد أنها القمة لكل مدرّب حينما يلعب فريقه متحدا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يؤكّد أنها القمة لكل مدرّب حينما يلعب فريقه متحدا"

الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني
مدريد - لينا العاصي

اعتبر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني لكرة القدم الذي قاد فريقه الى الفوز على مضيفه برشلونة 2-1 السبت في "كامب نو" ان وحدة لاعبيه كانت في أعلى مستوياتها.

وقاد زيدان ريال مدريد الى الفوز في أول كلاسيكو له تحت اشرافه، حيث تولى المهمة قبل اسابيع خلفا لرافايل بينيتيز المقال من منصبه، ملحقا" به الخسارة الاولى بالفريق الكاتالوني في 40 مباراة.  وثأر ريال مدريد من برشلونة الذي كان اكتسحه في العاصمة 4-صفر ذهابا.

وأعلن زيدان : "احببت كل ما قام به لاعبو فريقي، في الدفاع والهجوم، امام فريق كبير يضم لاعبين ممتازين. انها القمة بالنسبة الى المدرب عندما يرى فريقه متحدا هكذا، وكل لاعب يقاتل من اجل الاخر". وبعد تقدم برشلونة في الدقيقة 56 عبر جيرار بيكيه، اعترف زيدان بأنه عاش كل المشاعر مع هدف التعادل لمواطنه كريم بنزيمة (62) ثم مع هدف الفوز للبرتغالي رونالدو قبل خمس دقائق من النهاية. 

واوضح في هذا الصدد "لقد رأيتم ذلك، وانا لم اخف شيئا، وكأني كنت في ارض الملعب". وتابع : "هناك عبارات تخرج بشكل طبيعي، احيانا يكون مبالغ فيها ولكنه لا يمكنني السيطرة عليها. انا فخور حقا بجميع لاعبي فريقي".

وبرغم الفوز، فان ريال مدريد الثالث لا يزال يبتعد عن برشلونة المتصدر بفارق 7 نقاط، بواقع 76 نقطة مقابل 69. ويأتي اتلتيكو مدريد ثانيا وله 70 نقطة. واكد مدرب برشلونة لويس انريكي ثقته بفريقه واعتبر ان المباراة مع ريال مدريد اصبحت وراءه.

وقال : "هذه المباراة انتهت بالنسبة لي والالم ذهب ايضا"، مضيفا "نحن لا يمكننا اختيار متى سنخسر، بقينا من دون خسارة في مباريات كثيرة، ولكن الخسارة تعلمك ايضا الكثير".

واضاف انريكي : "آمل ان تكون هذه المباراة حالة معزولة، فلدي ثقة بلاعبي فريقي. ففي الدوري الاسباني الفريق الاكثر انتظاما يفوز، وحتى الان نحن كذلك".

ويستعد برشلونة للقاء اتلتيكو مدريد على الملعب ذاته الثلاثاء المقبل في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.وكان برشلونة احرز اللقب الاوروبي في النسخة الماضية بفوزه على يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يؤكّد أنها القمة لكل مدرّب حينما يلعب فريقه متحدا زيدان يؤكّد أنها القمة لكل مدرّب حينما يلعب فريقه متحدا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday