زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الألماني
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

استعد للقاء العودة في دروي الابطال

زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الألماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الألماني

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الاسباني
مدريد - لينا العاصي

استقر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على التشكيل الذي سيواجه فولفسبورج الألماني، غدًا الثلاثاء في إياب دور الـ8 بدوري أبطال أوروبا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيدان أخرج كارفاخال وكاسيميرو ضد إيبار فيما لم يستدع نافاس ومودريتش وبنزيمة، سيكون باقي التشكيلة مشابهة للتي فازت بالكلاسيكو".

وأضافت: "كارفاخال كان الغائب الوحيد عن تشكيلة الكلاسيكو، في مباراة الذهاب أمام فولفسبورج حل مكانه دانيلو الذي كان أدائه ضد الألمان موضع انتقاد عنيف".

وتابعت: "كارفاخال شارك بدلا من دانيلو ضد إيبار قبل أن يدخل البرازيلي في آخر نصف ساعة من أجل إراحة داني لمباراة الغد المنتظرة".

وأردفت: "كاسيميرو بدوره سيكون أساسياً ضد فولفسبورج رغم حاجة الفريق للهجوم وتسجيل الأهداف، إلا أن زيدان يعلم التوازن الذي سيمنحه البرازيلي للفريق".

وواصلت: "كاسيميرو لم يفقِد ثقة زيدان بعد مباراة الفولفي، بينماٍ سيبقى إيسكو وخاميس رودريجيز، على مقاعد البدلاء، وقد يشاركا في الشوط الثاني".

وأتمت: "أخيراً تبقى مهمة التسجيل على عاتِق الـBBC، زيدان أراح بيل ضد إيبار ولم يستدعي بنزيمة في حين يصل كريستيانو بكامل ثقته لمواجهة الغد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الألماني زيدان يستقر على تشكيلة ريال مدريد في مواجهة فولفسبورج الألماني



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday