سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

عقب الفوز على سان إتيان بهدفين نظيفين

سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة

فريق باريس سان جرمان
لندن – سليم كرم

نجح فريق باريس سان جرمان في الزحف نحو لقب رابع على التوالي بفوزه الصعب على مضيفه سانت اتيان بهدفين نظيفين، الأحد، في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. 

يدين سان جرمان بفوزه العشرين في الدوري الفرنسي، إلى هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الذي سجل الهدفين، أولهما بعدما تلقى كرة عرضية من العاجي سيرج أورييه تابعها بيمناه في شباك ستيفان روفييه، خلال الدقيقة 61.

وأضاف السويدي الهدف الثاني بنفس الطريقة من متابعة لكرة الأرجنتيني انخل دي ماريا في الدقيقة 90، ورفع رصيده الشخصي إلى 19 هدفًا، في صدارة ترتيب الهدافين، وارتفع رصيد باريس سان جرمان إلى 63 نقطة بفارق 24 نقطة عن ملاحقه موناكو، الذي سقط أمام كاين صفر-2 السبت، وبقي سانت اتيان ثامنًا برصيد 33 نقطة.

من جانبه، لم يستفد نيس من الخسارة التي مُني بها موناكو لكي يزيحه عن المركز الثاني، وسقط بدوره أمام مضيفه القوي كاين صفر-2، وفي المقابل أصبح كاين على بعد نقطة فقط من نيس في المركز الخامس برصيد 35 نقطة، بعدما أكد استفاقته وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد سلسلة من ست مباريات دون فوز.

ويدين كاين بفوزه الأول على نيس، منذ أن اسقطه في معقله برباعية نظيفة في الأول من مايو 2011، إلى رودني رودولان، وأندي ديلور، اللذين سجلا الهدفين.

وفي مباراة ثانية، فرمل بوردو ضيفه رين، والحق به الهزيمة الأولى في المراحل السبع الأخيرة والثانية فقط في المراحل الـ11 الأخيرة، وذلك عقب اكتساحه برباعية نظيفة سجلها المالي شيخ دياباتيه، في الدقيقتين 29 و51، والأوروجوياني دييجو رولان، وتوماس توريه.

وبهذا الفوز، واصل بوردو نتائجه الجيدة وحقق فوزه الثالث في المراحل الأربع الأخيرة، وحافظ على سجله الخالي من الهزائم للمرحلة السابعة على التوالي، وتحديدًا منذ خسارته أمام باستيا (صفر-1) في الثاني من ديسمبر الماضي، رافعًا رصيده إلى 33 نقطة، وبفارق نقطة خلف رين، الذي مني بهزيمته الخامسة هذا الموسم.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة سان جيرمان يواصل صدارته للدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday