ستيفن جيرارد يواجه ضغوط كبيرة من أجل تحقيق نتائج متميزة
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

بعد فوزه اللافت بلقب الدوري الأميركي ثلاث مرات

ستيفن جيرارد يواجه ضغوط كبيرة من أجل تحقيق نتائج متميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستيفن جيرارد يواجه ضغوط كبيرة من أجل تحقيق نتائج متميزة

ستيفن جيرارد
مدريد - لينا العاصي

يواجه كبار اللاعبين من أصحاب الرواتب الكبيرة الكثير من الضغوط من أجل تحقيق نتائج متميزة في الموسم الجديد للدوري الأميركي لكرة القدم 2016 بعدما فشلوا في تحقيق النجاح المتوقع مع فرقهم في الموسم الماضي، ويعد لاعب لوس أنجليس جالاكسي ستيفن جيرارد و لاعبا نيويورك سيتي أندريا بيرلو وفرانك لامبارد من بين اللاعبين المشاهير الذين كان من المفترض أن ينقلوا أداء ونتائج فرقهم إلى مستويات جديدة لكن الرواتب الكبيرة لم تفلح في جلب الألقاب والجوائز رغم كل ذلك.
وفي نهاية الموسم الماضي احتل جالاكسي الذي بدأ الموسم الأخير فائزًا بلقب البطولة ثلاث مرات في آخر أربعة مواسم المركز الخامس بين فرق القسم الغربي العشرة وودع الأدوار الإقصائية من المرحلة الأولى في حين تعثر نيويورك سيتي في أول موسم له في البطولة، وقبل الموسم الجديد الذي ينطلق غدا الأحد عزز لوس انجليس جالاكسي صفوفه لتدعيم دور ستيفن جيرارد لاعب منتخب انجلترا ونادي ليفربول السابق.
 
وسيضيف مدافع انجلترا السابق أشلي كول ولاعب الوسط الهولندي نايجل دي يونج بعض الخبرة إلى فريق جالاكسي إلى جانب المدافع البلجيكي الدولي إيلي فان دام، وفي فريق نيويورك سيتي حقق مهاجم برشلونة السابق ديفيد فيا نجاحا لكن مع انضمام لامبارد ولاعب الوسط الايطالي بيرلو في منتصف الموسم فشل الفريق في الوصول لإيقاعه ولم يشكل أي خطورة على منافسيه وفشل في بلوغ الأدوار الإقصائية.
 
ودفع المدرب الأميركي الشاب جيسون كريس ثمن تعثر الفريق في الموسم الماضي عندما قرر النادي الاستغناء عن خدماته وإسناد المهمة إلى الفرنسي باتريك فييرا بدلًا منه.، وهناك لاعب أوروبي بارز كلف فريقه مبلغا كبيرا من المال وحقق نجاحا متميزا في الموسم الماضي هو الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب تورونتو أف.سي وحامل لقب أفضل لاعب في البطولة.
 
لكن قرار الفريق بالاستثمار بقوة والتعاقد مع الأميركيين الدوليين مايكل برادلي وجوزي ألتيدور لم ينجح في إضافة المزيد من النجاح وفشل الفريق في تجاوز المرحلة الأولى من الأدوار الاقصائية وهو يواجه الآن الكثير من الضغوط من أجل تحسين الأداء والنتائج في الموسم الجديد، ولم يتعرض أورلاندو سيتي في موسمه الأول إلى كثير من الضغوط ورغم أن الفريق فشل بفارق ضئيل في الوصول للأدوار الإقصائية لكن نتائجه بفضل جهود البرازيلي الشهير كاكا اعتبرت نجاحا.
 
ويتوقع أن يحقق أورلاندو سيتي الذي يدربه أدريان هيث والذي يحظى بشعبية كبيرة نتائج أفضل في الموسم الجديد، ويملك حامل اللقب بورتلاند تيمبرز ووصيفه كولومبوس كرو تشكيلتين متوازنتين ومدربين أمريكيين شابين ومتحمسين وهو ما يشير إلى أنهما في الطريق إلى الحفاظ على إنجازاتهما في العام الحالي.
 
وحقق نيويورك رد بولز نتائج باهرة ووصل للدور قبل النهائي في 2015 بعدما احتل المركز الأول في الدور التمهيدي ويبرز في صفوفه الأرجنتيني جوستافو فيرون (26 عامًا)، وخسر سياتل ساوندرز جهود المهاجم النيجيري أوبافيمي مارتينز الذي انتقل إلى الدوري الصيني لكن اللاعب المحلي جوردان موريس سيحصل على فرصة لتكوين شراكة هجومية مع الأمريكي الدولي المخضرم كلينت ديمسي.
وبتشكيلة تضم لاعبين من أمريكا الجنوبية والوسطى قدم أف.سي دالاس الذي يقوده المدرب الكولومبي أوسكار باريخا أداءً لافتا في الموسم الماضي ويتوقع أن يستمر تألقه في القسم الغربي في الموسم الجديد أيضا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستيفن جيرارد يواجه ضغوط كبيرة من أجل تحقيق نتائج متميزة ستيفن جيرارد يواجه ضغوط كبيرة من أجل تحقيق نتائج متميزة



 فلسطين اليوم -

بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday